الفنادقعيد الحب

فنادق ومنتجعات ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي تعلن برنامجها احتفالا بعيد الحب

عين دبي – عيد الحب 2015

يستعد كل من فندق ومنتجع ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي، إلى تقديم عروض مذهلة بمناسبة عيد الحب، وذلك يومي الجمعة 13 فبراير والسبت 14 فبراير.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”1071″]

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم فندق ويستن دبي الميناء السياحي عروضه الخاصة بيوم عيد العشاق 14 فبراير، والتي تشمل مطعم “بوسولا” الإيطالي، و”سبايس إمبوريوم” التايلندي، و”تشاينا جريل” الصيني ومطعم “هنترز روم آند غريل” العالمي. أما فندق لو ميريديان الميناء السياحي فقد طرح عرضاً مميزاً وحصرياً لوجبة الفطور المتأخر في مطعم “ليتست ريسيبي” الفرنسي.

يشمل عرض مطعم “بلو أورانج” العالمي يوم الجمعة 13 فبراير تناول وجبة الفطور المتأخر المعروفة باسم “بابلوشيوس برنش” مقابل 450 درهم للشخص الواحد.

يوفّر مطعم “بوسولا” الإيطالي الشاطئي لضيوفه يوم السبت فرصةً استثنائية، وتناول عشاء رومانسي يتضمن 4 أطباق من القائمة المخصصة للمشاركة وعدد لا محدود من المرطبات على طاولة مزينة بالورد المنثور والبتلات الملونة على أنغام الموسيقى الهادئة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإضافية الفاخرة مقابل 1500 درهم للشخص.

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

كما يقدم “بوسولا” الإيطالي، المميز ببنائه الخشبي الفريد وموقعه بين المساحات الخضراء، عرضاً آخر للاستمتاع بلحظات شاعرية مع الأحبة داخل المطعم أو على التراس المطل على مياه الخليج العربي الساحرة، حيث يتضمن العرض 4 أطباق من القائمة المخصصة للمشاركة بقيمة 450 درهم للشخص.

ويمنح مطعم “سبايس إمبوريوم” التايلندي المعروف بتصميماته المذهلة وأضوائه الخافتة ومقاعده المخملية الخضراء، فرصة التعرف على المطبخ الآسيوي العريق واختبار أشهى الوجبات أثناء التمتع بمشاهدة أداء فرق الرقص التايلندي التقليدي، وبعدها يمكن للأحبة التجول في سوق بانكوك الذي يعرض مختلف البضائع من الورود والأقمشة والحقائب والإكسسوار، مقابل 195 درهم للشخص (تشمل الطعام فقط).

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

ولمحبي حفلات الشواء يقدم مطعم “هنترز آند غريل” العصري والأنيق، والذي يتميز بتصميم فخم من المقاعد الجلدية وطاولات الخشب الداكن، فرصة اختيار 4أطباق من القائمة المخصصة للمشاركة، مع عرض موسيقي مباشر للمغنية كلاريتا دو كويروز مقابل 450 درهم للشخص (تشمل الطعام فقط)، كما تتوفر إمكانية الاختيار من قائمة الطعام الأساسية.

أما مطعم “تشاينا غريل” الذي يجمع بين العديد من المطابخ العالمية، ويتميز بتصميمه الآسر فيتضمن عرضه 4 أطباق من القائمة المخصصة للمشاركة والمحضرة تحديداً لهذه المناسبة مقابل 695 درهم لشخصين.

وقد أعلن فندق لو ميريديان دبي الميناء السياحي عن عرضٍ مميزٍ لتناول وجبة الفطور المتأخر في مطعم “ليتست ريسيبي” والتي أطلق عليها اسم “الحب الأبدي” تشمل قائمة طعام مشوي مع إمكانية إضافة خيارات أخرى مقابل 250 درهم للشخص، وذلك من الساعة 1 حتى الساعة 4 عصراً.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى