الفنادق

فندق أوكسيدنتال الجداف يستعد لإفتتاح أبوابه ويقدم فرصة الفوز بإقامات مجانية

تجارب إقامة فاخرة مجانية لا تُنسى لجميع المواطنين و الزوار

فندق أوكسيدنتال الجداف يستعد لإفتتاح أبوابه ويقدم فرصة الفوز بإقامات مجانية

عين دبي – فنادق

إحتفالاً بالسنة الجديدة ويمناسبة إفتتاحه يقدم فندق أوكسيدنتال الجداف تجارب إقامة فاخرة مجانية، لا تُنسى لجميع المواطنين و الزوار .

من المقرر أن يفتتح فندق أوكسيدنتال الجداف أبوابه في فبراير 2021 ، ويقع في منطقة الجداف المُزدهرة ويمثل مزيجًا من الضيافة الإسبانية والثقافة العربية ، مما يعكس بشكل مثالي جمال وسحر كلتا الثقافتين.

الفندق من فئة 4 نجوم و سيضم 365 غرفة إضفاة الى مجموعة من مفاهيم وتجارب جديدة في المطاعم الخمسة تمكّن نزلاءه من الاستمتاع بتناول وجبات الطعام الحصرية منها:

  • مطعم لبناني
  • مطعم إسباني
  • مقهى المسبح
يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي
فندق أوكسيدنتال الجداف
فندق أوكسيدنتال الجداف

بمناسبة الإفتتاح ، سيمنح «أوكسيدنتال الجداف» 21 إقامة مجانية شاملة وجبة الإفطار من خلال مسابقة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” و “فيسبوك”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المشاركة بسيط وتتطلب من المشاركين وضع إشارة إلى حساب الصديق الذي يعتبرونه يستحق الفوز الجائزة في منشور على “انستغرام”.

سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قصص انستغرام ، وسيفوز الشخص الذي تم وضع الإشارة على حسابه قسيمة إقامة فاخرة لشخصين ويتم اختيار الفائز عشوائيا ، المسابقة مفتوحة لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

سواء كان صديقًا أو فردًا من العائلة أو زميلًا واجه أوقاتا صعبة في 2020 ، فإن فندق«أوكسيدنتال الجداف» يعد الجميع بإنطلاقة لبداية عام جديد مليئ بالطاقة الإيجابية والتفاؤل يجب على الفائز متابعة حساب @occidental_aljaddaf للتأهل للمسابقة.

لمزيد من المعلومات حول المسابقة وتفاصيل الإشتراك والفوز ، يرجى زيارة حساب @occidental_aljaddaf على انستغرام، تبدأ المسابقة اعتبارًا من 3 يناير.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى