الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق بالاس وسط المدينة يحصد نخبة من أهم الجوائز في قطاع الضيافة

عين دبي – فنادق 

يواصل “بالاس وسط المدينة“، الفندق العصري الفاخر الذي تشغله “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” وينفرد بتصاميم الأرابيسك الساحرة، حصد التكريم والتقدير في القطاع مع فوزه مؤخراً بثلاثة جوائز شملت مختلف مرافقه المميزة، مما يرسخ موقعه الرائد على مستوى قطاع الضيافة في دبي.

وتضمنت قائمة الجوائز التي حصدها “أفضل فندق لشهر العسل” و”أفضل موقع لفندق” من جوائز “أوت غرانديور العالمية” خلال حفل كبير أقيم في العاصمة التايلندية بانكوك مؤخراً. وتأسست هذه الجوائز كمبادرة مستقلة وحيادية تهدف إلى تكريم أفضل الإنجازات في قطاع الفنادق العالمي، مما يبرز أهمية الجوائز التي حصدها “بالاس وسط المدينة” كتجسيد لالتزام الفندق بتوفير موقع مميز لضيوفه يمتاز بالأجواء الرومانسية الراقية التي تتناسب الضيوف والسياح القادمين إلى دبي من كافة أنحاء العالم.

أما التكريم الثاني فكان من نصيب الشيف التنفيذي ستيف ديكونينك الذي حصد على لقب “شيف العام 2017” خلال الحفل الثالث عشر لـ “جوائز الشرق الأوسط للفنادق”. وكان ديكونينك قد عمل لدى العديد من المطاعم الحائزة على تصنيف نجمة “ميشلان” في أوروبا قبل انتقاله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإطلاق مفاهيم وتجارب جديدة في عالم المأكولات، مما عزز من الإقبال على المطاعم التي يعمل فيها وزاد من إيراداتها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عروض فندق بالاس وسط المدينة خلال أغسطس 2017

كما حصد مركز “ذي سبا” في “بالاس وسط المدينة”، على جائزة “أفضل منتجع فاخر ضمن المدينة” من “جوائز السبا العالمية الفاخرة 2017” في هانوي بفيتنام، وهي الأحدث ضمن سلسلة الجوائز التي فاز بها المركز الذي يقدم لضيوف الفندق وزواره نخبة من أفضل خيارات ومنتجات الاسترخاء والعلاج لاستعادة الحيوية والنشاط.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

ويحتضن فندق “بالاس وسط المدينة” 242 غرفة وجناحاً تطل جميعها إما على “برج خليفة” أو “نافورة دبي” أو منطقة “المدينة القديمة” في “وسط مدينة دبي”، وهو مرتبط مباشرة بمركز “سوق البحار” للتسوق”، وعلى مقربة من “دبي مول” في قلب “وسط مدينة دبي”. وتتكامل في الفندق التصاميم الكلاسيكية مع التقاليد العربية الأصيلة، وتحفل غرف وأجنحة الفندق باللمسات الشرقية التي تضفي سحراً إضافياً. ويقدم الفندق لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية الحائزة على أرقى الجوائز، بما في ذلك مطعم “ثيبتارا” التايلاندي؛ و”أسادو” للمشاوي الأرجنتينية؛ و”إيوان” للمأكولات العربية والشرقية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وبالإضافة إلى ذلك، يحتضن “بالاس وسط المدينة” منتجع “ذي سبا” الحصري الفاخر الذي يمتاز بأجوائه التراثية والتقليدية الراقية، مع باقة من الخيارات العلاجية التي تناسب مختلف الاحتياجات وتساعد في الاسترخاء البدني والذهني، ليكون الفندق بذلك وجهة أولى للضيوف سواء من رجال الأعمال أو السياح القادمين إلى دبي من كافة أنحاء العالم.

ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 7888 428 4 971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني addresshotels.com.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى