الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم

فندق حياة بلاس حداثة بــ قلب مدينة دبي القديمة

عين دبي – زيارات 

قام موقع عين دبي مؤخرا بزيارة ميدانية لأحد فنادق دبي تحت فئة الــ 4 نجوم، فندق حياة بلاس دبي الواقع في ميدان بني ياس من ديرة دبي، والذي يندرج تحت مجموعة فنادق ومنتجعات حياة. 

يقع الفندق على موقع استراتيجي، نتيجة قربه من محطة مترو ميدان بني ياس، ومواقف السيارات الطابقية لعدم توفر هذه الخدمة بالفندق، ومحطة العبرة “السبخة” التي تنقلك بين ضفاف الخور، إضافة إلى قربه من منطقة الفهيدي التي تضم سوق دبي القديم، متحف دبي، وقرية التراث، بيت الشيخ سعيد آل مكتوم، البستكة، متحف المرأة، وأسواق الذهب والتوابل وغيرها من المعالم التاريخية لإمارة دبي. علاوة عن المقاهي والمطاعم التي تقدم عدة مطابخ عالمية وخدمة الشيشة لمحبها.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ويتكون فندق حياة بلاس من 9 طوابق، تبدأ من طابق الميزانين الذي يضم الاستقبال ومطعم الفندق الرئيسي، إضافة إلى جاليري ماركت يقدم السطلة والسندويشات الخفيفة والمشروبات على مدار الساعة، في حين يضم الطابق الأخير “التاسع HC” على بركة سباحة متوسطة الحجم مع بار يقدم المشروبات الأساسية من مياه، ومشروبات غازية ومشروبات الطاقة، إضافة إلى نادي صحي مجهز بأجهزة رياضية منوعة تلائم احتياجات زائري الفندق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما عن الغرف، فتتمتع الغرف بمساحة واسعة لــ تشمل سرير كبير، وطقم جلوس، وخزانة كبيرة، وتلفزيون مسطح، إضافة إلى توفر الحاجات الاساسية كالمكواة، ومجفف الشعر، ووصلات USB لشحن الهواتف مباشرة في الحائط.، وخدمة انترنت الغرف.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

في حين يتنوع بوفيه الإفطار لزوار الفندق بين الشرقي والغربي مع أهم الحاجات الأساسية لبدء يومك بنشاط، إضافة إلى قائمة طعام متنوعة حسب الطلب للغداء والعشاء تتضمن أطباقاً من مطابخ مختلفة منها الهندية والعربية والإيطالية كالازانيا، والريش المشوية، والبرغر.

دليل فندق حياة بلاس دبي

المكان: ميدان بني ياس، ديرة دبي

فئة الفندق: 4 نجوم

السعر: متوسط

هاتف: 97144041234

للحجز في هذا الفندق اضغط هنا

شاهدوا الصور 

فندق حياة بلاس دبي فندق حياة بلاس دبي فندق حياة بلاس دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ياس بلاس (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى