سياحة خارجية

فندق دوست تاني هوا هين يستقطب عائلة بيكهام

عين دبي – سياحة خارجية

تقدم سلسلة فنادق دوست العالمية مجموعة من العروض المتنوعة، وتشتهر بكونها من الفنادق التي يرتادها أغلب المشاهير و الشخصيات المهمة، ويعزى ذلك إلى جودة خدماتها وفخامتها.

وقد إستقبل فندق دوست تاني هوا هين مؤخرا ضيفتين مميّزتين هما السيدة ساندرا بيكهام والآنسة جوان بيكهام، والدة وشقيقة أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام، اللتين أمضتا عطلة باعثة على الاسترخاء في رحاب الفندق. ومع حدائقه الاستوائية المنسّقة بعناية، وبحيرته الأخاذة التي تطفو على سطحها أزهار الزنبق وصولاً إلى مسبحَيه المهيبين، ومرافقه الترفيهية والرياضية الممتازة وسبا ديفارانا الفاخر .

يشتهر فندق دوست تاني باتايا بفخامته المطلقة و بكونه إحدى أبرز الوجهات الإستجمامية في دبي و يقع هذا الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم في موقع استراتيجي بجوار مناطق التسوق وتناول الطعام في مدينة باتايا، غير أنّ ما يميّزه حقاً هو موقعه المتميّز على الطرف الشمالي لخليج تايلاندا المقوّس والمهيب مع إمكانية دخول مباشر إلى وجهتَين شاطئيتين مدهشتين.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

أما فندق دوست تاني بانكوك الذي يقع في قلب العاصمة التايلاندية، فهو يمثل جوهر ثقافة البلاد ويجمعها بمرافق عصرية لتوفير تجربة فريدة من نوعها في عنوان الفخامة الأول، ويقع الفندق بجوار حديقة لومبيني الغنّاء على مقربة من مناطق التسوق والترفيه في المدينة، على غرار ساتورن وراجبراسونغ. أما خيارات الطعام فتشمل مطعم “22 كيتشن أند بار” الذي يقدم مفهوماً جديداً بعنوان “جازي برانش أو كلوك” ويضمّ أباريق كوكتيل غير محدودة، وشراب عنب مفتوح، ومشروبات فاخرة بالإضافة إلى موسيقى جاز حية تبهج الروح لتمضية أطيب الأوقات يوم الأحد بعد الظهر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين يعد منتجع دوست تاني كرابي بيتش أحدث إضافة إلى محفظة دوست في تايلاندا (في صيف 2015) ويمتد على مساحة منعزلة تشرح الصدر من شاطئ كلونج موانج الجميل، يمتاز المكان بشواطئ رملية نقية، ومياه زرقاء رقراقة وأشكال كارست جيرية، جعلت منه موقعاً مثالياً لتصوير الأفلام من حول العالم،ويقدم المنتجع عرض “فاميلي جيتواي” الذي يقدّم فطوراً مجانياً، وترقية للجناح وغير ذلك.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

من جهة أخرى، يقدم دوست تاني لاجونا بوكيت جمال الطبيعة حيث يمتد على مساحات شاسعة من الحدائق الاستوائية الغنّاء على شواطئ بحر أندامان، ويقدم باقة من المرافق الترفيهية التي تناسب مجموعة واسعة من الأعمار والاهتمامات، بما في ذلك بركة سباحة، وملعب تنس، ومضمار للجري، ومركز للرياضات المائية وسبا أنجسانا الفاخر. وبفضل موقعه في قلب لاجونا بوكيت، أروع منتجع آسيوي للاستجمام، يحظى الضيوف بفرصة استخدام سلسلة كاملة من المرافق والخدمات في مجمّع المنتجع، بما فيها ملعب لبطولات الجولف مؤلف من 18 حفرة. ويقدم عرض “دوست ديسكوفيري” والذي يشمل  أسعار تفضيلية على الإقامة، ووجبة مجانية لشخصين في الإقامة وحسومات على كافة العلاجات داخل السبا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى