الافضل في المدينةالفنادقفنادق خمس نجوم

فندق ستيلا دي ماريا يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

مارينا دبي على موعد مع تجربة ضيافة جديدة

عين دبي – فنادق

يستعد فندق ستيلا دي ماري ذو الخمس نجوم لإفتتاح أبوابه قريباً في دبي مارينا،  حيث استكمل تحضيراته لإطلاق اثنين من أبرز وجهات المأكولات والمشروبات في عام 2018 ليضيفها إلى مجموعته المميزة من المطاعم وأركان المشروبات و في ما يلي سنتعرف عليها :

مطعم ’ليوناردو‘ 

يتميز المطعم الإيطالي الجديد ’ليوناردو‘ بتصاميمه الغنية بالتفاصيل واللمسات الفنية والعبقرية المستوحاة من إبداعات الفنان ليوناردو دافنشي، حيث يحفل بنماذج رائعة بالحجم الحقيقي تجسد بعضاً من أشهر أعمال الفنان الإيطالي. كما يعكس الديكور الفريد روح المطبخ الإيطالي الكلاسيكي بتوليفات عصرية ومبتكرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويستعد الشيف الإيطالي ميكيل شوتي الذي درس فنون الطهو في كلية ’سيزار باتيستي‘ الإيطالية للإشراف على فريق مطعم ’ليوناردو‘ وتحضير أشهى الأطايب باستخدام مكونات طازجة ونكهات مميزة ترضي أذواق روّاد دبي مارينا المميزين.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

Leonardo (1) (2)

طبق ’ستار ديش‘ – ’رافيولي دي ليبري كون باساتينا دي كانيليني آل روزمارينو‘ – وهو عبارة عن رافيولي مع كريمة حبوب الفاصولياء بنكهة إكليل الجبل، إنها مكونات بسيطة بنكهات لا تقاوم.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة شهية أبرزها سمك التربوت مع بطاطس الثوم الكريمية والبصل المكرمل، ولحم الضأن مع جذور الكرفس وصلصة الفلفل الوردية والريحان وريزوتو الإسقلوب وباستا لينغويني والجمبري والطماطم.

يستقبل مطعم ’ليوناردو‘ زوّاره يومياً لتناول وجبات العشاء ابتداء من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وذلك في طابق الميزانين، فندق ’ستيلا دي ماري‘ بمنطقة دبي مارينا.

ركن المشروبات ’سكاي لاند‘ 

يشغل ركن المشروبات الفاخر والمرتقب افتتاحه ’سكاي لاند‘ موقعاً ساحراً على سطح الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 31 طابقاً، موفراً لضيوفه فرصة الاستمتاع بإطلالات مذهلة على أفق دبي مارينا وتذوق تشكيلة رائعة من أطايب الكوكتيلات والموكتيلات والمشروبات المميزة. حيث يشكل وجهة مثالية لمشاهدة مناظر غروب الشمس الآسرة والرقص والاحتفال مع أمسياته الساهرة.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

Skyland 2 (1) (1)

كما سيقدم ’سكاي لاند‘ لضيوفه مجموعة من الوجبات الخفيفة والشهية بما فيها شطائر السلايدر والسوشي، ما يجعله مكاناً مثالياً لتناول أروع المقبلات بعد يوم حافل بالعمل.

ستفتح الوجهة الجديدة أبوابها يومياً ابتداءً من الساعة 6 مساءً وحتى 3 بعد منتصف الليل، لترحب بما يصل إلى 150 ضيف من عشاق الأمسيات المميزة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-فندق-ستيلا-دي-ماريا/ (1)
  • ستيلا دبى (1)
  • ستيلا دى مارى دبى (1)
  • وظائف شاغرة بفندق ستيلا دي ماري دبي مارينا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى