أبوظبي

فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش يحتفل بعيد الأم 2019

غذاء أو عشاء مجاني للأمهات

عين أبوظبي – عيد الأم 2019

إحتفالاً بعيد الأم الموافق ل21 مارس يقدم فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi عرضاً رائعاً للأمهات في مطعم ” CORNICHE ALL DAY DINING” والذي يقدم وجبة غذاء أو عشاء شهية مجانية .

كما يقدم الفندق في متجره FRENCH BAKERY CORNER حلويات خاصة بهذا الحدث بدءاً من 17 إلى 21 مارس، وتشمل الكعك والفطائر المستوحاة بالنكهات الفرنسية الأصلية، كما يمكن الحصول على الكعك الخاص بالتصميم المميز لعيد الأم من خلال الطلب المسبق.

يعتبر فندق سوفيتل Sofitel أبوظبي الكورنيش أحد أشهر الفنادق في عاصمة الإمارات العربية المتحدة و يقع على الكورنيش و يضم 280 غرفة بالإضافة الى مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حوض السباحة في مطعم Grills@Chill’O  و بار Jazz&Fizz الأنيق و منتجع So Spa , وطبعا تضم جميع غرف الفندق على سرير MyBed وخدمة WiFi مجانية وتقدم تجربة لا مثيل لها مع إطلالات خلابة على المرفأ.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi
فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi
فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi
فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi

تم تصنيف هذا الفندق بانه من افضل الفنادق في أبوظبي و يحصل فيه الضيوف على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi
فندق سوفيتل أبوظبي sofitel abudhabi

أبوظبي هي باختصار العاصمة الشاهقة وذات الطابع العالمي للإمارات العربية المتحدة وتضم اشهر المعالم العالمية مثل مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يعد أفضل ما جادت به الهندسة المعمارية العربية المعاصرة بل و يعتبر أحد أكبر المواقع في العالم وأكثرها زيارةً في الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

عند زيارتك لهذه الإمارة لا تنسى التنزّه على الكورنيش وهو عبارة عن واجهة مائية خلابة بطول ثمانية كيلومترات مع ممرات للمشاة وحدائق ومقاهٍ , وطبعا لا تفوت زيارة الشاطئ الساحر بمياهه الفيروزية ورماله البيضاء في جزيرة سعديات أو عش جوًا من التسلية في عالم فيراري أبوظبي أو Yas Waterworld في جزيرة ياس.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى