أبوظبي

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يحتفل بالسنة الصينية الجديدة

بداية استثنائية لـ"عام الكلب"

عين أبوظبي – موسم الأعياد 2017 

يطلق فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، باقة مميزة من العروض والفعاليات للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة والذي سيصادف يوم الجمعة 16 فبراير 2018.

ويستضيف الفندق خلال شهر فبراير، مجموعة واسعة من الفعاليات التي تبرز الطابع المتنوع لثقافات الدول الآسيوية، والتي تشمل عشاء صيني تقليدي، وكعكة الأرز، ورقصة الأسد الشهيرة، لبداية استثنائية لـ”عام الكلب”.

ويعد مطعم شانغ بالاس الوجهة المثالية للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة وتناول الوجبات الكانتونية الأصلية. ويقدم المطعم الصيني الحائز على جوائز، عشاء لم شمل العائلة الصيني التقليدي، والمكون من خمسة أطباق شهية والتي تتضمن دامبلينج رأس السنة الصينية الجديدة “يو شنج”، وحساء مهرجان الربيع والدجاج الأصفر المطهو بقدر فخاري، وكعكة رأس السنة الصينية الجديدة المصنوعة من الأرز “نيان جاو”. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة ابتداء من 8 إلى 17 فبراير، مقابل 590* درهم إماراتي لشخصين، و1060* درهم لأربعة أشخاص و 2000* درهم إماراتي لمجموعة مكونة من ثمانية أشخاص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

8a960289af09cb9c_org

وفي 16 فبراير، ستبدأ احتفالات “عام الكلب” مع رقصة الأسد في الساعة 11 صباحاً في ردهة الفندق، يليها حفل الافتتاح التقليدي، ووجبة برانش مميزة في مطعم سفرة بلد. ويقدم المطعم للضيوف فرصة مميزة للاستمتاع بأجمل الأوقات وتجربة طعام رائعة مستوحاة من الأجواء الصينية التقليدية، والتي تتضمن حساء “نينجاو 8″، وطبق “يو تشينج دراجون”.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

الأحمر هو لون العاطفة، والرغبة، والحب، وهو سبب اختياره لتزيين الشوارع والجدران في العالم للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة. في اللوبي لاونج ستشعر بالحب مع اللون الأحمر الذي أضيف إلى قائمة شاي ما بعد الظهيرة خصيصاً لهذه المناسبة، والتي سيتم تقديمها يومياً من الساعة 2:30 ظهراً حتى 6:00 مساءً من الفترة بين 8 و17 فبراير. وتشمل القائمة مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية ذات اللون الأحمر لتجربة استثنائية مقابل 115* درهم إماراتي، ويمكن للزوار إضافة 80* درهم إماراتي للحصول على شراب منعش.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى