الفنادق

فندق شانغريلا يطلق أربعة عروض طعام جديدة

عين دبي – فنادق

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، عن إطلاقه أربعة عروض جديدة ليمنح ضيوفه تجربة الاستمتاع بالطعام الصيني التقليدي في مطعمه المميز “شانغ بالاس”، الحائز على عدة جوائز.

ويدعوكم الشيف التنفيذي منصور ميماريان، الحاصل على نجمتي ميشلان، لاكتشاف الطريقة الصينية الأصيلة في إعداد أطباق البط مع قائمة طعام “كواك أتاك“. وتشمل قائمة الطعام، المخصصة لشخصين والمطهوة بثلاث طرق مختلفة، لفائف البط، والحساء، والطبق الرئيسي مع صلصات عديدة. كما سيتم تحضير لفائف البط أمام الضيوف وتقديم الطبق الرئيسي بطريقة تقليدية رائعة. تتوفر هذه القائمة الشهية التي ستأخذك إلى عالم المأكولات الصينية الجميلة، كل يوم ثلاثاء من 7:00 حتى 11:00 مساءً، مقابل 280* درهم لشخصين.

وفي محاولة لإعادة إحياء طرق التحضير الصينية التقليدية، يقدّم الشيف التنفيذي منصور ميماريان قائمة “طاجن اليوم الساخن” إلى مطعم شانغ بالاس كل يوم إثنين. حيث يمكن للضيوف إعداد وجبتهم الخاصة مع اختيارهم من اللحوم أو المأكولات البحرية و الخضروات التي سيتم طبخها في وسط الطاولة، بمبلغ *180 درهم لكل وعاء يكفي شخصين، والذي يشمل الأرز والنودلز والصلصات. تتوفر هذه القائمة من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 عصراً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولتقديم تجربة طعام بأسلوب صيني أكثر تميزًا لضيوف المطعم، فإن قائمة طعام “الأسماك الخاصة” ستكون بانتظار الضيوف كل يوم أحد. حيث تتضمن القائمة سمك الهامور الكامل، والذي يقدم على المائدة في المقلاة التي طهي فيها. كما يتم تحضير الطبق بأسلوب سيشوان، ويمكن مشاركته بين عدة أشخاص، وتقدم التوابل المناسبة إلى جانب الطبق. وتتوفر هذه القائمة بمبلغ 280* درهم لكل حصة، والتي تناسب أربعة أشخاص، من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا، ومن الساعة 7:00 مساء حتى 11:00 مساءً.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

أما بعد النجاح الكبير الذي حققه غداء يم تشا، يقدم مطعم شانغ بالاس عرض يم تشا الجديد لوجبة العشاء، وبذلك يكون أول مطعم صيني في أبوظبي يقدم يم تشا على العشاء. ويبلغ سعر قائمة عشاء “تناول ما تشاء من يم تشا”،  138* درهم، و158* درهم والتي تشمل قسم الحلويات في مطعم سفرة بلد. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذ العرض يومياً من الساعة 7:00 مساء حتى 11:00 مساء.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

يفتح مطعم شانغ بالاس أبوابه يومياً لتناول طعام الغداء من 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً ووقت العشاء من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء. ولا تفوتوا العرض الحي الرائع لمعلم الكونغ فو حصرياً في شانغ بالاس، الذي يقام كل يوم خميس في الساعة 8.45 مساء.

للحجز والمزيد من المعلومات: الاتصال على الرقم +97125098555.، أو البريد الإلكتروني: [email protected]

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى