الفنادق

فندق شيراتون جراند دبي تقدم أشهى تجارب الطعام خلال فعالية عيد الجمعة

عين دبي – فنادق

مع استمرار الأجواء الربيعية المميزة، يتواصل موسم تجارب البرانش والمأكولات الشهية في فندق شيراتون جراند دبي الذي أطلق مؤخراً تجربة برانش جديدة ومميزة تنطلق بروادها في رحلة تعبق بروائح أكثر من 101 نكهة عالمية في “مطعم فيست” الشهير في الفندق.

وتوفر فعالية عيد الجمعة “فرايدي فيست” في مطعم فيست أشهى تجارب البرانش التي تمزج بين الطعام الأصيل والأجواء الترفيهية الرائعة التي تتخللها أنشطة مميزة خاصة بالذواقة من الأطفال الصغار. وسيكون الضيوف على موعد مع رحلة شهية في عالم المأكولات في أجواء ترفيهية واحتفالية مميزة مع العائلة والأصدقاء.

unnamed (32)

وقام روبرت كلوبينسكي، الذي تم تعينه مؤخراً ككبير الطهاة في مطعم فيست، بإعداد قائمة طعام عصرية تضم أشهى الأطباق والنكهات من مختلف أنحاء العالم في تجربة تضمن للضيوف أجواء فريدة مستوحاة من أشهر مناطق المأكولات حول العالم بما فيها لحم “الخروف 26” من مزارع جون ستون المستدامة، والرمان ودجاج بالتمر الهندي من قرية في شمال الهند، ولحم ريندانغ المطهو مع جوز الهند والكاري الذي تشتهر به شوارع كوالالمبور، ومحار كيلي غالواي من خليج غالواي في إيرلندة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (31)

وستمتاز تجربة البرانش بالعديد من محطات الطهي الحية حيث تم تخصيص كل واحدة منها لمطبخ محدد، سيعمل الطهاة في كل منها على إعداد أصناف متنوعة من الأطباق الأصيلة من أجود المكونات المحلية الطازجة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

 

وتبدأ الرحلة الشهية حال وصول الضيوف إلى مطعم فيست، حيث ستأسرهم روائح النكهات القادمة من مواقد الطهي

الحية، في حين يمثل موقد الحلوى الفريدة نهاية جميلة لهذه الرحلة المثيرة للأطباق العالمية.

ويستكمل مفهوم تجارب البرانش الجديدة مع أنغام الموسيقى الساحرة التي تبدعها فرقة ريتا وروجز المقيمة في الفندق، والتي ستعزف أجمل المقطوعات الموسيقية الحية التي تعود لفترة التسعينيات وبداية الألفية في تجربة حسية متكاملة تبقى في الذاكرة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

unnamed (33)

ولتوفير أجواء ونكهات مميزة للذواقة من الصغار، حرص المطعم على ابتكار ركن خاص بالأطفال يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية الأطباق والمأكولات المتنوعة الخاصة بهم. وستوفر ركن المستكشفون الصغار المخصص للألعاب، العديد من الفعاليات والألعاب الترفيهية بأشراف ومرافقة طواقم العمل المؤهلين لدى المطعم.

وتتوفر فعالية عيد الجمعة “فرايدي فيست” كل يوم جمعة من الساعة 1:00 – الساعة 4:00 مساءً ويمكن الاختيار من العروض التالية (والتي تشمل 10% رسوم خدمة، و10% رسوم بلدية)

unnamed (34)

  • 325 درهم للشخص الواحد بما فيها المشروبات
  • 425 للشخص الواحد بما فيها المشروبات المنزلية
  • 595 للشخص الواحد بما فيها المشروبات الفوارة

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +97145034309، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى