الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فندق شيراتون دبي مول الإمارات يقدم عروضا خاصة خلال مهرجان دبي للتسوق 2016

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2016

أطلق فندق شيراتون دبي مول الإمارات مجموعة عروض إقامة مميزة و ذلك خلال مهرجان دبي للتسوق 2016.

وقد احتفى الفندق مؤخرا بافتتاح ردهة جديدة وعصرية في الطابق الثاني تربط الفندق مع مول الإمارات، وتتيح هذه الردهة للضيوف عند دخولهم الفندق من الإطلاع على أفخر تصاميم الأزياء وقطع المجوهرات الراقية من أشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية، مثل روبرتو كوين، ومتجر بوتيك 1، كما يوفر الفندق لضيوفه فريق خدمة الاستقبال الذي سيساعدهم و يلبي كافة احتياجات التسوق.

كما يقدم فندق شيراتون دبي مول الإمارات لضيوفه أفضل تجارب الإقامة والتسوق طوال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث سيتمكن نزلاء أجنحة الفندق من الوصول الحصري إلى مجموعة مختارة من الأسماء والماركات العالمية الشهيرة الموجودة في مول الإمارات والبالغ عددها 560 متجر، والاستفادة من خدمات العملاء الخاصة كاستخدام غرف تبديل الثياب المخصصة لكبار الشخصيات والإطلاع على أحدث تصاميم الأزياء والصيحات العالمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويستطيع الضيوف أيضا خوض تجارب رائعة ضمن عالم الأزياء، كمشاهدة أحدث تشكيلات وخطوط الموضة العالمية في غرفهم الخاصة، أو الاستفادة من الاستشارات الشخصية من خبراء التسوق والموضة والأزياء مع الاستمتاع بتجربة شاي في الظهيرة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وطوال فترة المهرجان، يمكن للضيوف الاستفادة من عروض الجناح العائلي والتمتع بإمكانية الوصول الحصري إلى متاجر الأزياء العالمية، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال بسعر يبدأ من 3.000 درهم لكل غرفة بالليلة الواحدة.

أما مطعم سنابل الذي يقع في الطابق الخامس بالفندق فإنه يستضيف “برانش الشوكولا” كل يوم جمعة، والذي يتيح للزوار إمكانية اختيار الحقائب والأحذية المفضلة لديهم والمصنوعة بالكامل من أجود أنواع الكاكاو، وذلك أثناء التجول و استكشاف أروقة ردهة الشوكولا، كما تقدم غرفة الشوكولاتة الخاصة عالما مبهرا من الحلوى وأصناف الشوكولاتة بنكهاتها المختلفة والمتنوعة التي ترضي كافة الأذواق، إلى جانب المزيد من المفاجآت التي يمكن الإطلاع عليها في موقع الفندق، وذلك إلى جانب مجموعة من أشهى أنواع الكيك التي تستمد أفكارها وأشكالها من عالم الموضة والتي تتوافق مع كافة المناسبات.

كما يستضيف الفندق تجربة برانش المساء Brunch After Dark الشهرية على سطح الفندق، وذلك يوم الخميس 28 يناير في الطابق الـ 24 من الفندق،وخلال الأمسية التي ستنطلق بدءا من الساعة 8:00 ليلاً يمكن للضيوف الرقص على أصداء الموسيقى الحية، و تناول المأكولات الشهية.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

ويمكن للضيوف تذوق أشهى المشروبات والمقبلات مع الإستمتاع الاطلالات البانورامية الساحرة على أفق المدينة، وتتضمن هذه الفعالية تجارب الشواء، وأطباق السوشي، والمقبلات الفاخرة على إيقاع أنغام الدي جيه الحالمة، وتماشياً مع أجواء الاحتفال بعالم الأزياء والموضة، ستحتضن الفعالية مسابقة “أفضل مظهر”، حيث سيحظى الفائز بفرصة الإقامة لليلة واحدة، وخوض تجربة تسوق متميزة في مول الإمارات.

تجربة برانش الشوكولا والموضة Fashion Chocoholic

الوقت: أيام الجمعة خلال شهر يناير الجاري من 12:30 ظهراً إلى 4:00 عصراً

المكان: مطعم سنابل، الطابق الخامس، فندق شيراتون دبي مول الإمارات

الأسعار: 199 درهم (وجبة خفيفة)، 299 درهم (وجبة عائلية)، 399 درهم (وجبة فاخرة)

هاتف: 2353 377 4 971+

البريد الالكتروني: [email protected]

تجربة برانش المساء Brunch After Dark

الوقت: الخميس 28 يناير من 8:00 ليلاً إلى 1:00 صباحاً

المكان: الطابق الـ 24، فندق شيراتون دبي مول الإمارات

200 درهم للشخص الواحد

لحجز الغرف:

هاتف: 2000 377 4 971+

البريد الالكتروني: [email protected]

[juicebox gallery_id=”1158″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى