الفنادق

فندق شيراتون غراند دبي يشارك في مبادرة ساعة الأرض

عين دبي – فنادق

يشارك فندق شيراتون غراند دبي في مبادرة ساعة الأرض 2017، الحملة العالمية الرامية إلى تعزيز المعرفة والتوعية بظاهرة التغير المناخي، وحرص الفندق على المشاركة في هذه الجهود العالمية النبيلة من خلال إطفاء الإنارة وتقديم قائمة من المأكولات المستدامة.

وستقام مبادرة ساعة الأرض 2017 يوم السبت المقبل 25 مارس لمدة ساعة كاملة بين 8:30 و9:30 مساءً بالتوقيت المحلي. وستضافر جهود الفندق مع الملايين حول العالم من حكومات ومنظمات وأفراد بهدف إحداث تغيير إيجابي على صعيد قضية التغير المناخي. ونظراً لموقعه المميز والاستراتيجي في دبي، سيقوم الفندق باتخاذ مجموعة من تدابير وإجراءات ترشيد استهلاك الطاقة، بما فيها إطفاء إنارة الواجهات الخارجية والأماكن العامة، بينما ستتم إضاءة البهو الرئيسي والمطاعم وحوض السباحة على السطح باستخدام الشموع.

وسيقوم مطعم فيست المميز بإعداد ركن خاص يوفر أشهى المأكولات المستدامة والصديقة للبيئة. وللتأكيد على المذاق الشهي الذي يمكن أن تمتاز به المنتجات الزراعية الإيكولوجية، قام فريق الطهاة في الفندق بإعداد تشكيلة مستدامة وصحية من المقبلات الخفيفة التي ستوزع في كلوب لونج ومطعم فيست ولنزلاء الفندق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (5)(2)

وتنظم مبادرة ساعة الأرض 2017، التي أنشأها الصندوق العالمي لصون الطبيعة، للسنة الحادية عشرة على التوالي، وشارك أكثر من 178 دولة، و12,700 معلم وصرح عالمي، بما فيها برج خليفة، في هذه المبادرة العالمية خلال العام 2016. ومع ارتفاع مستويات انبعاث الغازات الدفيئة والاحتباس الحراري على الصعيد العالمي، تبقى هذه الفعالية السنوية محفز رئيسي وهام السنوي الدافع الرئيسي لمواصلة جهود الحفاظ على كوكب الأرض.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

وكجزء من التزام فندق شيراتون غراند دبي بالقضايا البيئية الرامية إلى الحد من استهلاك الطاقة، فقد قام باتخاذ سلسلة من التدابير والإجراءات التي تشمل تعتيم الإنارة غير الضرورية في الأماكن العامة خلال فترات الإشغال الدنيا، واستخدام أجهزة خاصة في الحمامات لترشيد استهلاك المياه، والاستعانة بأجهزة الإنارة من نوع LED، وأجهزة الاستشعار للحركة وتكييف الهواء. وتمكن الفندق من الحد بنسبة 50 بالمائة من معدلات استهلاك الكهرباء منذ أن قام بتطبيق هذه الإجراءات.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

ويواصل فندق شيراتون غراند دبي، إلى جانب باقي الفنادق التابعة لعلامة شيراتون غراند في أنحاء العالم، التزامه بسياسة التغيير الإيجابية التي تفوق مجرد المشاركة في مبادرة ساعة الأرض كالتطبيق المتواصل لكثير من الإجراءات والسياسات الرامية إلى الحفاظ على البيئة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى