سياحة خارجية

فندق عجوة سلطان يقدم تجربة إقامة استثنائية

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم فندق عجوة سلطان أحمد الواقع في قلب العاصمة التركية المفعمة بالحياة، لضيوفه تجربة إقامة استثنائية لا نظير لها ضمن غرفه الفاخرة والمصممة على الطراز الكلاسيكي، والتي تتمتع بموقع فريد يبعد مسافة قصيرة عن أبرز معالم المدينة الساحرة، والتي تتيح للزوار سبر أغوار الجمال المعماري والثقافة والتاريخ العريق الذي تتغنى به إسطنبول.

ويبعد فندق ’عجوة سلطان أحمد‘، الذي يتربع ضمن واحدة من أجمل مناطق إسطنبول وأكثرها تفرداً، مسافة أربع ساعات ونصف بالطائرة عن دبي، ويتيح لروّاده فرصة رؤية العديد من المعالم الخلابة وخوض نشاطات عديدة تضمن قضاءهم أروع الأوقات. ويعكس الفندق الفريد ما خلّفته الإمبراطوريات المتعاقبة من تأثيرات ثقافية تنسج قصص فترات حكمها في المنطقة، كما يُبرز بصمات الفنانين الذين جالوا إسطنبول على مرّ القرون الغابرة. ومن موقعه في قلب المدينة القديمة، استلهم فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ أروع المفردات التراثية المتنوعة وجمعها مع لمسات وتأثيرات معاصرة أضفت على المكان سحراً غاية في الروعة.

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة

1.)Ajwa Hotel Sultanahmet (Copy)

ومن بين قائمة المعالم الفريدة الواقعة بالقرب من موقع الفندق، يبرز الجامع الأزرق كمعلم أسطوري بمآذنه الست الشاهقة وقبابه المتدرجة التي تحتفي بتصاميم داخلية مزخرفة تزينها تشكيلات من البلاط الأزرق. وقد شكلت هذه التحفة التاريخية المعمارية مصدر إلهام لفندق ’عجوة سلطان أحمد‘، حيث يفترش أرضية الفندق بلاط فاخر مصمم بشكل حصري، ويحمل تدرجات لونية تختلف في كل طابق من طوابق الفندق السبعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق عجوة سلطان يقدم تجربة إقامة استثنائية

كما يبرز متحف ’آيا صوفيا‘ الشهير، الذي يُعد واحداً من أهم وأشهر التحف المعمارية التي تزخر بها المدينة، على بعد خطوات قليلة من المسجد الأزرق، مطلاً كصرح مهيب يحتفي بتراث الإمبراطورتين البيزنطية والعثمانية من خلال هيكله المعماري وتصميمه الساحر. ولعل الباب الرخامي الكبير يعتبر واحداً من أبرز العناصر العريقة التي تزين جدران هذا المعلم الأسطوري. أما التصاميم المعمارية في فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ فقد تماهت مع ديكورات المتحف الداخلية، لتأتي حمامات الغرف والحمام التركي مزدانةً بتشكيلات رخامية ساحرة.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

فندق عجوة سلطان يقدم تجربة إقامة استثنائية

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى