المطاعم والمقاهي

فندق مي دبي توفر تجارب طعام تستحق التجربة

تجارب طعام لا تُنسى

فندق مي دبي توفر تجارب طعام تستحق التجربة

عين دبي – فنادق

يقدم فندق مي دبي ME Dubai تجارب طعام لا تُنسى مع أشهى المأكولات العالمية على مدار الساعة ، في مطاعمه المتنوعة بما فيها :

1 – مطعم ديسيو

يقدم هذا المطعم للذواقة أشهى أطباق المطبخ الأمريكي الجنوبي، في أجواء فاخرة تجمع بين أجواء المرح والرقي والعناصر الجمالية الساحرة التي تتمتع بها أمريكا اللاتينية .

2 – ذا أتريوم باي زها حديد

تقع في قلب مبنى ذا أوبس التابع لشركة أمنيات العقارية، حيث تتميز بالتصاميم الجريئة التي أبدعتها المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد .

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وتعتبر هذه الردهة وجهة مثالية للاجتماعات وتناول الوجبات الخفيفة واحتساء المشروبات الصباحية أو شاي ما بعد الظهيرة، وتفتح أبوابها على مدار اليوم لتقدم للضيوف برنامجاً مميزاً من العروض الرائعة بدءاً من غروب الشمس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فندق مي دبي
فندق مي دبي

3 – بوتانيكا

تحتضن ردهة الفندق مطعم بوتانيكا الذي يوفر مساحة خضراء أنيقة ومخصصة للاستمتاع بالمشروبات الشهية المحضرة يدوياً، وغيرها من الكوكتيلات المبتكرة المعدة من مجموعة من النباتات والأعشاب الطازجة التي تضفي لمسة فريدة تأسر الحواس.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

كما يقدم قائمة طعام غنية بالوجبات الخفيفة إلى جانب تشكيلة إبداعية من الكوكتيلات المبتكرة. حيث يوفر بوتانيكا لضيوفه تجربة استثنائية متيحاً لهم وجهةً مثاليةً للقاءات المسائية مع الأصدقاء والزملاء.

4 – سنترال تاباس آند بار

يتيح مطعم سنترال للذواقة تجربة طعام لا تضاهى وسط أجواء عالمية مميزة مع نفحات من أجواء البحر الأبيض المتوسط، من خلال تشكيلة فريدة من النكهات الإسبانية المحضرة بلمسة عصرية.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/فندق-مي-دبي-توفر-تجارب-طعام-تستحق-التجر/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى