أبوظبي

فندق هيلتون أبوظبي يطلق قائمة غداء عمل خاصة

عين أبوظبي – فنادق 

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إطلاق قائمتي طعام جديدتين في مطعم بوكا وفاسكو لتناول غداء العمل خلال أيام الأسبوع.

وتتوفر قائمتي غداء العمل اعتباراً من 17 سبتمبر من الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً من يوم الأحد إلى الخميس مقابل سعر بسيط يبلغ 69 درهماً.

وسيشرف رئيس الطهاة الشيف الإيطالي والتر ميكولان على إعداد قائمة الغداء الجديدة التي تشمل ثلاث وجبات رئيسية مع المشروبات المتنوعة والتي تناسب اجتماعات العمل وتوفر فرصة لتناول الطعام بعيداً عن مقر العمل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم “بوكا”، مطعم العاصمة الإيطالي الحائز على جوائز عالمية أربعة اختيارات من المقبلات الشهية وتشمل طبق البروشيتا التقليدي وطبق الكارباتشيو الشهير وحساء الطماطم المشوية وسلطة طازجة. ويقدم أربعة أطباق رئيسية فاتحة للشهية ومن بينها طبق الدجاج بالذرة وطبق السمك المقلي.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

ولمسك ختام وجبة العمل، تضم القائمة الجديدة في مطعم بوكا أجود أصناف الحلويات ومن بينها طبق سيمي فريدو بجوز الهند وبنانا باناكوتا، وشرائح الخوخ المنقع وكعكة اللوز الاسفنجية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من مثلجات الجيلاتي والمثلجات الباردة المنعشة.

فندق هيلتون أبوظبي يطلق قائمة غداء عمل خاصة

وبالنسبة لمكونات قائمة غداء العمل في مطعم “فاسكو” المستوحاة من رحلات المستكشف الرحّال البرتغالي الشهير فاسكو داجاما، تضم قائمة المقبلات حساء العدس الشهير، وطبق المأكولات البحرية المقلية بطريقة جيدة، إلى جانب طبق جبنة الموزاريلا المنقعة وسلطة فاسكو المميزة.

يشتهر فاسكو الذي يعد من المطاعم المفضلة للمقيمين في إمارة أبوظبي، بتقديم تشكيلة متنوعة وغنية من أشهى المأكولات في قائمة الطعام. وتوفر قائمة غداء العمل أربعة اختيارات من الأطباق الرئيسية تشمل طبق الاسباغيتي أغيليو أوليو، وطبق سمك البرمون النيلي المشوي، بالإضافة إلى طبق البيتزا الخاص ودجاج التيكا بطريقة فاسكو المميزة.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

أما بالنسبة للحلويات، يقدم المطعم قهوة برولي مع العجوة العربية واللوز، وكعكة اللوز البرتغالية مع حلوى الأرز بالحليب وطبق كاسترد بالبرتقال، بالإضافة إلى طبق الفواكه الطازجة. ويقدم المطعم الذي يحتل موقعاً فريداً أمام شاطئ البحر للتحلية المنعشة مختلف أنواع الآيس كريم وما يختاره الضيوف من المثلجات الباردة واللذيذة سواء بطعم الليمون أو التوت.

يفتح مطعم بوكا أبوابه لاستقبال الضيوف لتناول الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 3:30 عصرا، ولتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً.

ويستقبل مطعم فاسكو الضيوف يومياً لتناول الغداء من وقت الظهيرة وإلى الساعة 3:30 عصراً، ولتناول العشاء من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى