رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يستقبل عيد الحب بعروض مميزة

عين رأس الخيمة – عيد الحب 2016

يستعد فندق والدورف أستوريا الحائز على العديد من الجوائز و الذي يقع في إمارة رأس الخيمة لاستقبال عيد الحب 2016 بتقديم عروض متنوعة تشمل الطعام و الإقامة و الإسترخاء.

يقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة للضيوف مجموعة واسعة من خدمات الإقامة تشمل الأجنحة الفخمة الصغيرة، والأجنحة الملكية أو حتى الجناح الإمبراطوري المترف والذي يغطي مساحة طابقين ويضم غرفة جلوس أنيقة بالإضافة إلى غرفة لتناول الطعام وغرفتين للنوم وممر واسع وشرفة توفر إطلالة بانورامية تحيط غرفة النوم في الطابق 23.

ويقدم الفندق الكثير من الأجواء الرومانسية ابتداء من جلسات العناية الصحية في المنتجع والتي تتضمن مساج “كالم وييف” في الجناح الفاخر، بالإضافة إلى حمامات الجاكوزي الرائعة التي تتوفر حتى في الغرف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم الفندق أشهى الأكلات التي يمكن للضيوف الإستمتاع بتناولها إما في أحد شرفات الفندق ذات الإطلالات الخلابة أو على الشاطئ أو حتى في كابينات الاستجمام المفتوحة التي تنتشر في أنحاء الحدائق المحيطة بالفندق مع الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الآسر.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

يوفر الفندق العديد من خيارات المطاعم من بينها ثلاثة مطاعم رئيسية منها مطعم “أومي” الياباني ومطعم “ليكسنغتون غريل” المتخصص بتحضير شرائح اللحم ومطعم “مرجان” للمأكولات العربية بالإضافة إلى عدد من المطاعم الأخرى المفتوحة التي تلبي مختلف الأذواق.

ويمكن للضيوف إما تناول فطورهم في غرفة النوم أو التمتع بنسمات الصباح على الشرفة أو في حدائق الفندق، كما يمكنهم القيام برحلة بالسيارة إلى جبل جيس للتمتع بأجواء من الإثارة والتشويق أو القيام بنزهة هادئة سوية.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

يضم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عددا من الغرف الفاخرة كل واحدة منها بمساحة 56 متر مربع، ويمكن حجز إقامة لليلتين بقيمة تبدأ من 1450 درهم.

للمزيد من المعلومات أو للحصول على برنامج الأنشطة الخاص وحول الأسعار في يوم عيد الفالنتاين: [email protected]

[juicebox gallery_id=”1150″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى