رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم حجز مبكر لعروضه لموسم الأعياد 2017

عين دبي – فنادق

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة هذا الشهر باقة حجز مبكرة استعدادًا لموسم الأعياد لعام 2017.

ويتضمن عرض الفندق، الذي يعد واحدًا من أفخم الفنادق في الإمارات، حسومات بنسبة 25% على الإقامة شاملة فطورًا يوميًا في بوفيه المنتجع، وحفل عشاء حصري وتجارب مميزة مقدمة في رأس السنة.

وتجمع التجربة التي يقدمها الفندق في رأس السنة الأجواء الاحتفالية الرائعة والألعاب النارية، بينما تعد فرصة للزائرين لاسكشاف هذا المعلم ذو التصاميم المُلهمة والأعمال الفنية الفريدة خلال رأس السنة. ويقدم الفندق، الواقع على بعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، أسلوبًا بديلًا للاحتفال ببدء العام الجديد في رأس الخيمة التي تمتاز بشوارعها الهادئة وشواطئها العذراء، فضلًا عن خدمة الضيافة الممتازة التي تكمل التجربة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيقام حفل العشاء في ممر الطاووس، أحد المرافق التاريخية التي تمتاز بها العلامة، والذي يعكس روعة التأثيرات العربية، مع نافورة من الرخام كبيرة الحجم، بينما تشكل ساحة الساعة الأسطورية التي استغرق بناؤها ثمانية أشهر، مكانًا لاستقبال الضيوف وتقديم المشروبات الترحيبية والكانابيه خلال حفل عشاء رأس السنة.

ويمكن الحجز لحضور حفل العشاء الذي يتضمن تشكيلة غير محدودة من المأكولات والمشروبات والأجواء الترفيهية بقيمة 1200 درهم للشخص الواحد. ويتضمن عرض الحجز المُبكر للإقامة في الفندق تذاكر لحفل عشاء لشخصين بقيمة تبدأ من 2500 درهم لليلة الواحدة، وحسمًا بنسبة 25% على أسعار غرف الديلوكس، ووجبة فطور يومية عند الحجز قبل تاريخ 31 أكتوبر 2017.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى