كورونا الإمارات

فن جميل تطلق دليل عجيب عن فيروس الكورونا للأطفال الشجعان

أول دليل مجاني يصدر بالعربية والإنجليزية بشأن أزمة كورونا

فن جميل تطلق دليل عجيب عن فيروس الكورونا للأطفال الشجعان

عين دبي – كورونا الإمارات

أطلقت فن جميل دليل مخصص للأطفال يدعى “دليل عجيب عن فيروس الكورونا للأطفال الشجعان”،وهو أول دليل مجاني يصدر بالعربية والإنجليزية بشأن أزمة كورونا .

الدليل من إبداع فن جميل ورابطة بليادي Pleiadi العلمية وشبكة متاحف أطفال إيطاليا، ويهدف الى تشجيع الصغار على التحلي بالمسؤولية، وليكون مصدر معلومات موثوق حول جائحة كوفيد 19.

هذا الدليل يمكن تحميله  في جميع أنحاء العالم العربي والعالم، ومطالعته من خلال الكمبيوتر وأجهزة آي باد والهواتف والأجهزة اللوحية، علاوة على طباعته.

طبعا الدليل كتبه علماء، وشارك فيه فنانون وقيَّمو المتاحف بالرسم والتصميم بهدف تزويد الأطفال والقراء الشباب بحقائق هامة تم شرحها بشكل مبسط وواضح حول فيروس الكورونا، وبالشكل الذي يساعد الجميع، بما في ذلك

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • أهمية المجتمع والوحدة والتعاون خلال هذه الأزمة الراهنة
  • الخطوات الاحترازية التي يمكنهم اتخاذها للحفاظ على الصحة
5 أنشطة و عروض تستحق التجربة في دبي خلال هذا الشهر الكريم
مركز جميل للفنون

يذكر أن النسخة الرقمية من الدليل متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية عبر المواقع الإلكترونية لكل من فن جميل ومركز جميل للفنون.

قريبا سوف تتوفر نسخ مطبوعة من الدليل لتوزع في المناطق قدر الإمكان .

تعد فيروسات كورونا فصيلة كبيرة من الفيروسات المعروف أنها تسبب اعتلالات تتنوع بين الزكام وأمراض أكثر وخامة، مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ومتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد الوخيم (سارس) , وتم تحديد فيروس كورونا جديد في عام 2019، في مدينة ووهان، الصين ويُمثِّل هذا الفيروس سلالة جديدة لم يسبق تحديدها لدى البشر من قبل.

للمزيد من حول الإمارات يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى