الافضل في المدينة

فيزا تطلق برنامج تمكين الدفع الرقمي في دولة الامارات

عين دبي – حول المدينة

أعلنت فيزا، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) عن إطلاق برنامجها الجديد لتمكين الدفع الرقمي في دولة الإمارات، وهو الأول من نوعه في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا كمعيار تجاري متكامل من فيزا للدفع بالأجهزة النقّالة.

يتيح هذا البرنامج تواصل المؤسسات المالية بشركات التكنولوجيا لتسهيل وتسريع طرح الخدمات الجديدة للدفع والتجارة. ويبني هذا البرنامج تسهيلاته على تقنية فيزا للعملة الرمزية الآمنة ويضيف إطار عمل تجاري مجاني يمكّن كافة المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا العاملة مع فيزا حول العالم من استخدامه. وستكون شركة غوغل ببرنامجها للدفع أندرويد باي أول شريك عالمي لهذا البرنامج، بينما كانت شركة سامسونغ قد انضمت للبرنامج في شهر أغسطس 2015 .

وقال مارتشيللو باريكوردي، مدير عام فيزا في دولة الإمارات ومدير الحسابات الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “برنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا هو الأحدث ضمن جهود فيزا المستمرّة لابتكار وتغيير قطاع الدفع في العالم. بعد أن أطلقنا خدمة تشيك آوت من فيزا في دولة الامارات ووقّعنا مع سبع جهات إصدار للخدمة، نقوم اليوم بتسريع عملية تحويل البنية التحتية الى الرقمية في البلاد لإتاحة دفع رقمي ملائم وآمن عن بعد وفي المتاجر”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأضاف: “نحن كشركة تكنولوجيا عالمية، لا يقتصر هدفنا على تطوير المنتجات فحسب، بل على تمهيد الطريق أمام تقينات دفع جديدة وفعّالة لدخول الأسواق العالمية بسرعة وسلاسة من خلال مجموعة الحلول الرقمية الفريدة التي قمنا بتطويرها. ومن خلال برنامج تمكين الدفع الرقمي، تقدم فيزا دعائم من شأنها تزويد البنوك والتجار بمجموعة أوسع من الخيارات التي يمكنها مساعدتهم في مواكبة العالم الرقمي السريع التغير في دولة الإمارات “.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

برنامج برنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا مصمّم لتسهيل وصول الشركاء الى تقنية العملة الرمزية الآمنة وهو يقدّم:
• التكامل السريع والسهل: بإمكان للمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا تحقيق التطوّر بسرعة من خلال الاتصال ببعضها البعض عبر برنامج فيزا لتمكين الدفع الرقمي، من دون الحاجة الى مجموعة معقدّة من الاتفاقات والتكامل التقني.
• إطار العمل التجاري من دون تكلفة: بإمكان للمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا تحقيق النمو عبر تقنية سهلة وتجارية قابلة للتقييم من دون رسوم بين الشركاء التقنيين والمؤسسات المالية.
• الأمن المحكم وحماية لبيانات المستهلكين: برنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا يتضمن نموذجا محكما من تقنية العملة الرمزية الآمنة، وخدمات إدارة المخاطر والغش وحماية بيانات المستهلكين.
• المقياس والانتشار على مستوى العالم: برنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا المتوفّر لعملاء فيزا من المؤسسات المالية على مستوى العالم وعددهم 14500 مؤسسة، سيتيح للبنوك وشركات التكنولوجيا أول منصة من فيزا لتوفير خدمات دفع رقمية وآمنة على الأجهزة النقّالة بمعايير عالمية.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

unnamed (3)

من جهته، قال هادي رعد، مدير المنتجات الناشئة والابتكار لدى فيزا في منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا: “على مدى العام الماضي، قادت فيزا قطاع الدفع التقني على مستوى العالم من خلال تطوير معيار دفع جديد، هو خدمة العملة الرمزية من فيزا، المصمّمة لحماية معلومات حسابات المستهلكين عند التسوّق الكترونيا ومن خلال أجهزة نقّالة تتوفّر فيها تقنية الدفع عبر حقل قريب المدى (التقنية اللاتلامسية) من خلال تقنية باي ويف من فيزا. ومن خلال مشاركتهما ببرنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا، تكون غوغل عبر خدمة أندرويد باي وسامسونغ عبر خدمة سامسونغ باي قد انضمتا الى قائمة المؤسسات التي ستستخدم خدمة العملة الرمزية من فيزا لتزويد المستهلكين بتجربة تسوّق سهلة وثابتة. ومن خلال برنامج تمكين الدفع الرقمي، ستستفيد المؤسسات المالية في الإمارات من تقنية العملة الرمزية الآمنة لتزويد عملائها بأشهر خدمات الدفع الرقمية عبر الأجهزة النقّالة المتوفرة في السوق حاليا، بغض النظر عن قناة التسوق (الكترونيا أو في المتجر)، أو الجهاز الذي يستخدمونه”.

لمزيد من المعلومات حول برنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا، يرجى زيارة الموقع www.visa.com/digitalsolutions

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى