المطاعم والمقاهيمطاعم لاتينية

قائمة الطعام الجديدة من مطعم بوكو لوكو

أكثر من خمسين طبقاً تسوده النكهات الأمريكية اللاتينية

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم بوكو لوكو، عن قائمته الجديدة والتي تشتمل على ما يزيد عن خمسين طبقاً من نكهات المطبخ الأمريكي اللاتيني.تضم قائمة الطعام المحدثة من مطعم بوكو لوكو في ذا بييتش، أكثر من خمسين طبقاً تسوده اللمسات والنكهات الأمريكية اللاتينية، حيث تشمل الأطباق الجديدة ضمن القائمة كلاً من Tostada de Lengua وتوستادا البطاطس المهروسة، بالإضافة إلى سندويتشات تاكو القريدس المقرمش أو تاكو البط المشوي.

قائمة الطعام الجديدة من مطعم بوكو لوكو
قائمة الطعام الجديدة من مطعم بوكو لوكو

هذا وتشمل قائمة المقبلات طبق Queso Fundido والمكون من الجبن المذاب والهلابينو والطماطم والأفوكادو والمقدم مع خبز التاكو الطري، علاوةً على أطباق الأرز الجديدة المسماة Arroces ، كما تزخر القائمة بخيارات الأطعمة غير النباتية مثل الأطعمة البحرية وقطع الدجاج الصغيرة، إضافة إلى الخيارات النباتية مثل طبق La Poblana Veggie.
هذا ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبة La Gozadera Grill الكبيرة لشخصين والتي تحتوي على شريحة لحم، والكوريزو، والدجاج والقريدس مع الخضروات وغيرها.
أما بالنسبة إلى قائمة الحلويات فتحتوي على العديد من الخيارات الجديدة، مثل طبق Sweet Nachos مع بذور الرمان، والفراولة، وآيس كريم الفستق مع صلصة الشوكولاته، وطبق Cuban Delight الذي يتكون من كيكة الليمون مع الرغوة المدخنة الكوبية ومعكرون الصبار والذي يعلوه الكرز، إضافة إلى كيكة الحليب Tres Leches التي تعلوها كريمة الليمون والفستق.
كما يقدم المطعم الذي يتسع المطعم لأكثر من 200 شخص في الداخل وفي الهواء الطلق، وهو مفتوح لتقديم وجبات الغداء والعشاء، مجموعة من المشروبات المنعشة مثل البيريتا والكوكتيلات المنوعة والليمونادة والكثير غير ذلك.
هذا وسيكون عشاق التاكو على موعد مع تاكو الثلاثاء في مطعم بوكو لوكو في ذا بييتش، إذ يمكن للعملاء اختيار مختلف النكهات والحصول على وجبات تاكو وتوستادا مفتوحة مقابل 111 درهم إماراتي.
أوقات عمل بوكو لوكو في ذا بييتش
من الأحد إلى الأربعاء: 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل
من الخميس إلى السبت: 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/منيو-مطعم-بوكو-لوكو/ (1)
  • قائمة الطعام (1)
زر الذهاب إلى الأعلى