المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

قائمة المأكولات الفلبينية في مطعم نودل هاوس

أطباق من موائد كامايان التقليدية وشراب ساغوت غولامان

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم نودل هاوس، عن طرح 4 قوائم جديدة من المأكولات هذا الصيف من إعداد فريقه من الطهاة تمهيداً لإعادة إطلاق قائمة موسمية في وقتٍ لاحق من العام الجاري.احتفالاً بيوم استقلال الفلبين الموافق 12 يونيو، يقدم مطعم نودل هاوس، المأكولات الفلبينية التقليدية على مدار شهر كامل.

قائمة المأكولات الفلبينية في مطعم نودل هاوس
قائمة المأكولات الفلبينية في مطعم نودل هاوس

هذا وتضم تشكيلة الأطباق المستوحاة من الوصفات الفلبينية التقليدية مع إضفاء لمسة المطعم الخاصة، أطباقاً من موائد كامايان التقليدية، فضلاً عن شراب ساغوت غولامان الفلبيني الشعبي والمحضر من السكر البني والماء وكرات التابيوكة.
كما تشمل المقبلات طبق تايفون تشيلي لومبيا الفليفلة الحارة المقلية والمحشوة بالزنجبيل ولحم البقر بالثوم وكاتشب الموز وطبق كويك كويك بيض السمّان المحمص والمقرمش مع الخل الحارّ وغموس صلصة الصويا الحلوة.
أما الطبق الرئيسي الجديد كير كير دجاج مقرمش وحار مع صلصة الفول السوداني واليقطين والفاصوليا الطويلة والباذنجان والفطر الأبيض وفطر المحار، مع الملفوف الصيني وصلصة بانغونغ المحضرة من الأعشاب البحرية والأرز المطبوخ على البخار، فقد تم إعداده بعناية من خلال مزج النكهات الحلوة والمميزة لمكوناتها الفلبينية التقليدية.
هذا ويخص المطعم النباتيين أيضاً بخيارات خالية من اللحوم، كما ويمكن للضيوف طلب الأطباق بشكل منفصل لقاء أسعار تبدأ من 20 درهماً أو اختيار العرض لتناول وجبة من ثلاثة أطباق تشمل المقبلات وطبق رئيسي وحلوى من القائمة مقابل 95 درهماً، وفي ختام الوجبة، يقدم نودل هاوس حلوى هالو هالو مع كريم الكاراميل وآيس كريم البطاطا الأرجوانية الطبيعة.
يذكر أنه من المقرر أن يقدم مطعم نودل هاوس، أطباق مستوحاة من تايوان وكوريا وبورما خلال الأشهر المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم نودل هاوس، تأسس في دبي عام 2002 بإدارة مجموعة مطاعم جميرا، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/قائمة-المأكولات-الفلبينية-في-مطعم-نود/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى