الفعالياتمهرجانات

قائمة طعام جديدة في مطعم ذا هايد خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016

عين دبي – مهرجان دبي للمأكولات 2016 

إحتفالا بمهرجان دبي للمأكولات 2016 , يقدم مطعم ذا هايد، قائمة طعام جديدة خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 تتضمن تشكيلة مؤلفة من 15 طبقاً.

وستكون الأطباق الجديدة مطبوعة بلمسة الشيف براين المبتكرة والتي استوحاها من وجهات الطعام العصرية المختصصة بتقديم أطباق اللحم في مختلف عواصم العالم مثل نيويورك، وشيكاغو، ولوس أنجلوس.

وستتضمن المقبلات المقدمة شوربة “فرينشي فايف أونيون” بمكعبات الخبز المحمص وجبن غرويير مع لحم بقر ابيريكو ، والفطائر المحشية بلحم الأرنب وجبن البارميزان مع هريسة الفلفل الحار وصلصة الثوم والمايوزنيز إلى جانب تونا كاليفورنيا مع الأخطبوط المقرمش والباذنجان المشوي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الأطباق الرئيسية الجديدة فتشمل تشكيلة “ميت لوكر” المكونة من ثلاثة أنواع من قصات اللحم الممتازة من بينها لحم أنجوس بلاك الأمريكي، ولحم بقر ابيبريكو، ولحم البقر الإيرلندي المعتق والمملح، إذا تعتق جميع أنواع اللحم لـ 28 يوماً على الأقل لجعل تجربة تناول الطعام في “ذا هايد” تجربة غنية بالنكهة وممتعة أكثر.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

كما تتضمن الأطباق الجانبية غراتان البطاطا الحلوة المهروسة مع حلوى الخطمى، بينما تشمل الحلويات طبق “ذي إيلفيس” وهو عبارة عن شطيرة من بروليه الموز المحلى، وآيس كريم زبدة الفول السوداني مع مربى توت العليق، وتشيزكيك التوت بالشامبورد.

ويقدم مطعم ذا هايد خلال مهرجان دبي للمأكولات قائمة خاصة مؤلفة من ثلاثة أطباق بقيمة   189 درهم للشخص الواحد تقدم فيها تونا كاليفورنيا مع الأخطبوط المقرمش، وشريحة لحم الخاصرة مع فطر بورتوبيلو بالزعتر، بالإضافة إلى حلوى السمورز مع المارشميلو المشوي ودولتشي دي ليتشه ببسكويت زبدة الفول السوداني التي يشتهر بتحضيرها.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى