أبوظبي

قائمة طعام جديدة في مطعم شانغ بالاس

تجربة فريدة يقدمها مطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

قائمة طعام جديدة ومتنوعة تجمع وصفات أبرز المناطق الصينية الأربعة، أعلنها مطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي.

يطلق مطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، باقات واسعة مشتقة من مطابخ بلاد الصين، وتستوحي إلهامها من أقنعة الوجه الشهيرة لفن أوبرا بكين.

قائمة طعام جديدة في مطعم شانغ بالاس
قائمة طعام جديدة في مطعم شانغ بالاس

تستمد قائمة الطعام الجديدة، لمطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، إلهامها من مطابخ كل من هوايانغ وكانتونيا وسيشوان ولو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا ولا تقتصر القائمة الجديدة على الأطباق الإقليمية المشتقة من بلاد الصين فحسب، بل إنما تعكس أيضاً أصالة وأناقة تقديم الطبق بنمط أقنعة الوجه الشهيرة لفن أوبرا بكين.

قائمة طعام جديدة في مطعم شانغ بالاس
قائمة طعام جديدة في مطعم شانغ بالاس

كما وسيكون ضيوف مطعم شانغ بالاس على موعد للاستمتاع بتناول سلسلة من ألذ المأكولات الصينية التي تم اختيارها بعناية، ومن بينها أطباق صينية جديدة تقدم لأول مرة في المطعم الصيني العريق، وأطباق أخرى مقنعة تعبّر بتصميمها عن الإخلاص والشجاعة والجرأة، جميعها ضمن قائمة الأطباق الرئيسية والمقبلات، كما تتنوع قائمة الطعام المقنعّة بين ركن الأطباق،  وتأتي الوفرة في البداية بأقنعتها الحمراء، والتي تشير إلى التفاني والشجاعة الظاهرة في النكهات، يليها الكرم ويكون لون قناعها أرجوانياً يبرز رقي الأطباق، بينما يجسد ركن الأطباق المكسو باللون الأصفر صفة الضراوة وقوة العزيمة تحت شعار الإلهام، وأخيراً يزدهر ركن الحلويات بالأقنعة الملونة بالأسود والذهبي والتي تعكس كل ما تحمله السعادة من معنى.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

يستقبل مطعم شانغ بالاس الضيوف يومياً لتناول الغداء من ساعة الظهيرة وإلى الساعة 3 عصراً، ومن الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً لتناول وجبة العشاء.

يذكر أنّ المطعم يستضيف عرض فنون ومهارات شاي الكونغ فو، في كل يوم خميس.

للحجز والمزيد من المعلومات: الاتصال على الرقم 97125098555+

تجدر الإشارة أن فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، المصنف ضمن فئة الخمس نجوم، يمتد على طول شاطئ خاص لمسافةٍ تصل إلى حوالى كيلومتر واحد، وتعد غرف الفندق وأجنحته مقياساً للفخامة والراحة حيث أنّ لكل غرفة شرفة أو تراس، مع إطلالة مميزة على القناة، كما أنها مجهزة بمرافق عصرية تحمل الطابع المعماري العربي، وللتمتع بأعلى مستوى من الخصوصية والرفاهية، يحتوي الفندق على ستّ فلل رائعة تحتوي كل منها على أربع غرف نوم مع مسبح خاص. ولإرضاء احتياجات النزلاء المقيمين لفترات طويلة، يتضمن الفندق أيضاً شققاً بالخدمات تتراوح ما بين الاستديوهات والشقق المحتوية على أربع غرف نوم.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى