سياحة خارجية

قائمة طعام جديدة من مطعم ذا غلوب في فندق الفيصلية

تضمّ تشكيلة من المأكولات البحرية

عين دبي – سياحة خارجية

أعلن مطعم ذا غلوب في فندق الفيصلية، عن إطلاق قائمة طعام جديدة تضمّ مجموعة من الأطباق الأوروبية.يُقدّم مطعم ذا غلوب في فندق الفيصلية، قائمة طعام جديدة تضمّ تشكيلة من المأكولات البحرية الطازجة مثل السلطعون الكندي، وسلطعون ألاسكا الملكي، واللانجوستين.

 فندق الفيصلية
فندق الفيصلية

كما ستندرج في القائمة وجبات طعام رئيسية مثل طبق Wild Loup De Mer وطبق خاصرة لحم الضأن، فضلاً عن خيارات نباتية مثل عصيدة دقيق الذرة، وsalsify velouté، وسوربيه الريحان وغيرها من الأطباق.
وسيوفّر مطعم ذا غلوب، قائمة جديدة تشمل مجموعة مُختارة من أطباق شرائح لحم واغيو من شركة رينجرز فالي الأسترالية، وستضمّ قائمة اللحوم باقة واسعة من الخيارات منها الخاصرة والستريب لوين والريب آي.
كما يوفر المطعم مختلف الحلويات التي يمكن الاختيار من بينها على القائمة، بما في ذلك الشوكولاتة البيضاء المغطاة بالكريمة بروليه، وسوربيه توت العليق والنعناع، وحلوى موس الشوكولاتة المخبوزة، وآيس كريم اللوز المقرمش وغيرها الكثير.
يذكر أنّ مطعم ذا غلوب، يقع في البنية الكروية التي تعلو برج الفيصلية، ويتألّف من قبّة تتكوّن من ثلاثة طوابق، ما يوفّر إطلالات مميزة لعاصمة المملكة العربية السعودية.
دوام العمل:
يُقفل خلال وقت الغداء
يفتح أبوابه يومياً خلال وجبة العشاء من الساعة 8 مساءً ولغاية 12 منتصف الليل
لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى