أبوظبي

قائمة طعام جديدة من مطعم ففث ستريت كافيه

فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم ففث ستريت كافيه، عن إطلاق قائمة الطعام الجديدة التي سيقدمها لضيوفه هذا الموسم.يقدم مطعم ففث ستريت كافيه في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، لضيوفه هذا الموسم، قائمة طعام جديدة كلياً، تتضمن مزيجاً من الأطباق المناسبة لوجبة الإفطار وكافة الوجبات الأخرى.

فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي
فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

هذا وتمتاز قائمة الطعام الجديدة التي بدأ بتقديمها مطعم ففث ستريت كافيه في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، باشتمالها على تشكيلة واسعة من الأطباق الموسمية، فسواء كان الضيف يبحث عن وجبة صحية بسيطة أو وجبة مميزة سيجد ما يرضيه.
وتتضمن قائمة الطعام الجديدةمن مطعم ففث ستريت كافيه في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، مجموعة من الأطباق المناسبة لوجبة الإفطار، والتي يتم تقديمها ما بين الساعة 6:00 صباحاً والساعة 11:00 ظهراً، ومن أبرزها، عجة البيض المعدة على الطراز العربي مع صلصة الهولانديز بالزعتر، بالإضافة إلى التوست الفرنسي المقرمش، والبانكيك الهش مع شراب القيقب.
كما يمكن للضيوف إضافة قطعة من سجق اللحم أو الدجاج، أو قطعة من لحم البقر أو الديك الرومي المقدد، على الوجبة وذلك مقابل 15 درهم إماراتي.
أما وجبة الغداء فيتم تقديمها ما بين الساعة 11:00 ظهراً، والساعة 3:00 عصراً، وتتضمن تشكيلة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية، ومن بينها طبق الكركند مع يخنة التشاودر ، وطبق جبن الحلومي المشوي مع سلطة الكينوا، وطبق لفائف الكفتة المصنوعة من لحم الغنم.
هذا وتتنوع المقبلات ما بين قطع اللحم البقري الأسترالية ، والسلمون النرويجي المحمر، وطبق معكرونة الصياد المكون من المأكولات البحرية.
يذكر أنّ جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وهي شاملة لكافة رسوم الخدمة والرسوم والضرائب المحلية السارية.
يمكن الحجز والاستفسار بالاتصال على الرقم التالي: 97126982222+

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ففث (1)
زر الذهاب إلى الأعلى