المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات بحرية

قائمة طعام جديدة من مطعم كي ويست بار آند غريل

مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

عين دبي – المطاعم

أعلن مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عن إطلاق قائمة طعام جديدة.يقدم مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، خلال الموسم الجديد قائمة طعام جديدة، تضم العديد من الأطباق منها ستفد جالابينوز مع لحم البقر المشوي وسرطان البحر مع السلطعون الملكي، البطيخ وصلصة الفلفل الحار واليوزو والأفوكادو والكمون والكزبرة.

مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

كما سيستمتع رواد المطعم أيضاً بالشواء، حيث يسمح جزء من القائمة لكل ضيف بإقامة شواية خاصة به، واختيار ما يرغب به من الأطباق المفضلة والصلصات والجوانب.
ومع ذلك، فإن السكر فوق طبق الشوريا المُفضّل لدى الجميع في سينو ب، يمثل أحد أطباق ماما الجديدة.
علاوةً على بيلايندا كاري الماعز مع الأرز بالكركم والكمون، ألو بالاك، روتي، اليقطين ومانجو رياتا الأخضر، في حين أن جامايكان إيت بوت مع الخضراوات والزنجبيل بالكاري، والأرز بالكركم والكمون، مع اليقطين وروتي من الأطباق المناسبة للنباتيين.
كما يوفر المطعم مشروبات بعد العمل والأجواء المرحة الداعية إلى الاسترخاء، وصولاً إلى حفلات جام داون في أمسيات الخميس وعروض المشروبات الخاصّة والتاكو اليومية.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنّف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الخاص بمجموعة نيكي بيتش، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي، ويقع منتجع و سبا Nikki Beach بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 6290 376 4 971+

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى