الوجهاتسينما

قائمة طعام جديدة وخدمات إضافية من نوفو سينماز

ضمن صالات 7 ستار من نوفو سينماز

عين دبي – سينما

أطلقت نوفو سينماز، قائمة مأكولات جديدة، بالإضافة إلى إمكانية الطلب المسبق للطعام، وذلك ضمن صالات 7 ستار.تقدم نوفو سينماز، قائمة مأكولات جديدة لضيوفها إمكانية الطلب المسبق للطعام عبر الإنترنت عند حجز التذاكر، بالإضافة إلى قائمة مأكولات جديدة، تتوفر في صالات 7 ستار، ضمن ستة مواقع في أرجاء المنطقة.

نوفو سينماز
نوفو سينماز

هذا وتضم القائمة الجديدة من نوفو سينماز، المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، إلى جانب الخيارات التقليدية من الوجبات السريعة.
كما يمكن لعشاق الأفلام تناول مجموعة من الأطباق المتوسطية الأصيلة بكل راحة في تجربة 7 ستار التي تقدمها صالات نوفو سينماز والعديد من الخيارات الأخرى.
هذا وتتضمن القائمة الجديدة من نوفو سينماز، عدداً من الأطباق ضمن مجموعة المقبلات مثل جمبري تمبورا، والمازات العربية، وبروسكيتا الطماطم، أما الأطباق الرئيسية ضمن القائمة فتتضمن رافيولي الجبن، وطبق سيرف أند تيرف للحم المشوي مع الجمبري، وطبق المشاوي العربية المشكّلة، وغير ذلك من الخيارات.
كما تتضمن القائمة عدداً من الخيارات التقليدية مثل البيتزا والناتشوز مع الصلصة الحارة والجواكامولي، وشطائر الهمبرغر الثلاثية بالدجاج واللحم، وتتوفر السلطات الطازجة مثل سلطة كوب الكلاسيكية، وتشيكن سيزار، حيث يتم التحضير عند الطلب لتقدم طازجة وصحية.
إضافةً إلى ذلك تقدم نوفو سينماز، مجموعة من الحلويات مثل التشيزكيك مع صلصلة التوت البري، أو كيك البراوني مع الشوكولا الدافئة وصلصة الشوكولا، كما يوجد أيضاً ضمن القائمة خيارات مخصصة للصغار، حيث يمكن تناول طبق الباستا بولونيز، أو شطائر اللحم الصغيرة.
يذكر أنّ تجربة 7 ستار التي تقدمها صالات نوفو سينماز، تتميز باستراحة خاصة وخدمة شخصية، ومقاعد وثيرة من الجلد، مع الوسائد والأغطية، إضافة إلى وجود مدخل خاص إلى الصالة في موقعها في مول ابن بطوطة.
كما تقدم نوفو سينماز، لضيوفها إمكانية الطلب المسبق للطعام عبر الإنترنت عند حجز التذاكر.
هذا ويمكن للزبائن عند شراء كل تذكرة بقيمة 158 درهم لمشاهدة الأفلام في صالات 7 ستار، استرجاع 52.50 درهم إماراتي لإنفاقها على الطعام.
يذكر أنه تتوفر المواقع في الإمارات والبحرين في كل من صالات نوفو في دبي فستيفال سيتي، وصالة نوفو ميجابليكس في مول ابن بطوطة، ونوفو المركز التجاري العالمي في أبوظبي ونوفو المحرق في البحرين.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى