المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة طعام خاصة بالأطفال من منزل وسط المدينة

9 أطباق رئيسية و4 أصناف من الحلويات و3 مشروبات

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن فندق منزل وسط المدينة، عن إطلاق قائمة طعام خاصة بالأطفال. نظم منزل وسط المدينة، فعالية منافسة الأطفال المخصصة لإطلاق قائمة طعام الأطفال في الفندق، وذلك في مطعم بوليفارد كيتشن، بتاريخ 3 نوفمبر 2018.

قائمة طعام خاصة بالأطفال من منزل وسط المدينة
قائمة طعام خاصة بالأطفال من منزل وسط المدينة

هذا وقد قدمت الفعالية الشيف والحكم في برنامج ماستر شيف سيلفينا روي مؤسسة مطعم أمنية، وانضم إليها 9 أطفالٍ لاختيار أفضل الأطباق في القائمة.
وتضمنت الفعالية مشاركة مطعمين ، هما بوليفارد كيتشن ونيزيساوسي جريل، اللذين قدما 9 أطباق رئيسية و4 أصناف من الحلويات و3 مشروبات لتقوم لجنة التحكيم بالاختيار بينها، وكان الفوز من حليف مطعم نيزيساوسي جريل.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق منزل وسط المدينة، يعتبر فندق عصري مصنف من فئة 4 نجوم، يحتفي بدفء الضيافة العربية في أجواء ثقافية، كما يتمتّع الفندق بمكانة متميزة في قطاع الضيافة بدبي، حيث صُمم فندق منزل وسط المدينة، ليجذب المسافرين العالميين الراغبين في اكتشاف السمات العصرية للضيافة العربية في أجواء راقية وعصرية ومريحة ، وتحتوي جميع الغرف بشكل قياسي على أجهزة تلفزيون إل سي دي مثبتة على الحائط مع قنوات فضائية وزجاجة مياه مجانية ومرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة، كما تضم حمامات الضيوف أردية حمام ونعال ومستلزمات استحمام مجانية، في حين تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويضم منزل وسط المدينة مركز حديث للياقة البدنية ومركز للأعمال، كما يمكن للكونسيرج ترتيب رحلات السفاري في الصحراء، هذا ويقع فندق منزل وسط المدينة، في قلب وسط مدينة دبي، على بُعد خطوات من جميع المعالم السياحية الرئيسية، ويطل الفندق على برج خليفة، بالإضافة إلى ذلك يتمتع الفندق بموقع مركزي يمكِّن ضيوفه من الوصول بسهولة إلى مركز دبي المالي العالمي، وكذلك مركز دبي التجاري العالمي.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى