المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة طعام شهر أكتوبر من مطاعم كارلوتشيوز

تضم تشكيلة من الخيارات المتنوعة

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلنت سلسلة مطاعم كارلوتشيوز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق قائمة طعام خاصة لشهر أكتوبر تضم تشكيلة من الخيارات المتنوعة.توفر القائمة الجديدة من سلسلة مطاعم كارلوتشيوز في دولة الإمارات العربية المتحدة، خيار طلب صنفين أو ثلاثة أصناف من بين قائمة المقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية.

قائمة طعام شهر أكتوبر من مطاعم كارلوتشيوز
قائمة طعام شهر أكتوبر من مطاعم كارلوتشيوز

هذا وتتضمن تشكيلة المقبلات شوربة الباستا بالدجاج المكونة من مرق الخضار بالدجاج المتبل وباستا ماكاروني، والكاليماري المقلي، وبروشيتا الطماطم المكونة من خبز الشيباتا المقرمش المغطى بالطماطم الكرزية وجبن الريكوتا والريحان وتتبيلة الثوم بالفلفل الحار وزيت الزيتون.
أما خيارات الأطباق الرئيسية فتشمل سلطة سوبرفود الصحية المكونة من البروكلي المشوي على اللهب، مع الكرنب، والحمّص المتبل بالليمون، والكينوا والفلفل، وشرائح الأفوكادو، مع الجوز المحمّص. وطبق ريزوتو الفطر، ولينجويني البحريات المكون من باستا لينجويني مع القريدس وبلح البحر والطماطم الكرزية والفلفل، بالإضافة لبيتزا الدجاج المكونة من الدجاج المشوي، مع الفلفل الحار والحلو، والموزاريلا، وصلصة الطماطم.
كما تتضمن أطباق الحلويات فوندان الشوكولاته المكونة من بودينغ الشوكولاته الساخنة مع بوظة الفانيليا، بالإضافة إلى كارباشيو الأناناس المكون من شرائح الأناناس الطازج، والنعناع، وجبنة ماسكربوني بالفانيليا الحلوة مع شراب السكر، والتيراميسو المكون من أصابع بسكويت سافوياردي المغمسة بالاسبريسو مع الماسكربوني والكاكاو.
السعر: من 89 درهم إماراتي لطبقين
من 99 درهم إماراتي لثلاثة أطباق

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

فروع سلسلة مطاعم كارلوتشيوز في دولة الإمارات العربية المتحدة:
دبي:
مطعم كارلوتشيوز في مارينا مول، مطعم كارلوتشيوز في ابن بطوطة مول، مطعم كارلوتشيوز في المرابع العربية، مطعم كارلوتشيوز في ديرة سيتي سنتر، مطعم كارلوتشيوز في دبي مول، مطعم كارلوتشيوز في مطار دبي ، مطعم كارلوتشيوز في سوق الينابيع.
أبوظبي:
مطعم كارلوتشيوز في الغاليريا مول، مطعم كارلوتشيوز في ياس مول، مطعم كارلوتشيوز في القرم الشرقية

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/قائمة-طعام-شهر-أكتوبر-من-مطاعم-كارلوتش/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى