أبوظبي

قائمة نكهة هاكاسان الجديدة من مطعم هاكاسان أبوظبي

مقابل 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم هاكاسان أبوظبي، عن إطلاق قائمة نكهة هاكاسان الجديدة.أضاف المطعم الكانتوني هاكاسان أبوظبي، نكهات جديدة إلى قائمته الشعبية نكهة هاكاسان، حيث تتوفر القائمة يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 7:30 مساءً، وذلك مقابل 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

مطعم هاكاسان أبوظبي
مطعم هاكاسان أبوظبي

هذا وتشمل قائمة نكهة هاكاسان الجديدة تشكيلة من أطباق الحساء، ومجموعة مختارة من معجّنات الديم سام والأطباق الرئيسية والحلويات، بما في ذلك طبق معجّنات هاكا ديم سام المطهية على البخار وطبق البط الصيني الذي يحمل بصمة هاكاسان، وأضلاع لحم البقر المقلية بالفلفل الأسود وسمك القد الفضي المقرمش مع صلصة إكس أو بالإضافة إلى الآيس كريم المصنوع في المطعم.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024
مطعم هاكاسان أبوظبي
مطعم هاكاسان أبوظبي

كما يمكن لزوّار المطعم تذوق موكتيل هاكاسان أو مشروبات أخرى من اختيار خبير المشروبات.
هذا وتتوفّر قائمة نكهة هاكاسان في مطعم هاكاسان أبوظبي يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 7:30 مساءً لوجبة العشاء، مقابل 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم هاكاسان تأسس في عام 2001 في لندن، ويملك حالياً 10 فروع حول العالم تقع في الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، والهند وآسيا، ويقدّم المطعم لضيوفه تجربة من الطراز العالمي تحمل بصمة الطاهيين الحائزَين على نجمة ميشلان، رئيس الطهاة التنفيذي تونغ شي هوي والشيف التنفيذي العالمي هو تشين بون، وتقدّم القائمة نسخةً عصريةً من المأكولات الكانتونية الأصيلة.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/95541 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى