مشاريع مستقبلية

قرب إنجاز مشروع شايستا عزيزي

استثمارات بقيمة 265 مليون درهم إماراتي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، عن قرب إنجاز مشروع شايستا عزيزي، باستثمارات بقيمة 265 مليون درهم إماراتي، في منطقة الفرجان مع نهاية العام 2018.أصبحت عزيزي للتطوير العقاري، على مقربة من إكمال مشروعها السكني شايستا عزيزي، أحد مشاريعها الخمس في منطقة الفرجان مع نهاية العام، حيث أن المبنى أوشك على الانتهاء مع تقدم كبير فيما يخص الأشغال الميكانيكية والكهربائية والتركيبات إلى ما فوق الطابق الثامن، كما يتقدم سير الأعمال الخارجية وفق ما هو مخطط له لإتمام المبنى مع نهاية العام.

قرب إنجاز مشروع شايستا عزيزي
قرب إنجاز مشروع شايستا عزيزي

هذا وسيضم شايستا عزيزي 12 طابقاً سكنياً يحتوي على 284 وحدة سكنية، بما في ذلك 137 شقة استوديو و124 شقة بغرفة نوم واحدة و23 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى منطقة للمحلات التجارية بمساحة7,100 قدم مربع.
كما سيضم مشروع شايستا عزيزي للشقق السكنية موقفاً للسيارات وبركة سباحة ونادياً رياضياً مجهزاً بأحدث المعدات.
هذا وتقع منطقة الفرجان، على بعد 10 دقائق بالسيارة من ابن بطوطة مول، كما تقع بالقرب من ديسكفري جاردنز وجبل علي وجاردنز، وسيربط خط المترو الجديد Route 2020 طريق الفرجان بمناطق رئيسية مثل مجمع دبي للاستثمار ومطار آل مكتوم الدولي.
يذكر أنّ عزيزي للتطوير العقاري ، أحرزت تقدماً ملحوظاً في كل من مشروع عزيزي علياء ريزيدنس البالغ قيمته 470 مليون درهم في مدينة دبي الطبية ، وكذلك مشروع عزيزي مينا البالغ قيمته 780 مليون درهم إماراتي في نخلة جميرا.
تجدر الإشارة إلى تُعد عزيزي للتطوير العقاري ، تعد ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، وقد تأسست في العام 2007 ، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى