الفنادقفنادق أربع نجوممهرجانات

قريبا إفتتاح فندق زعبيل هاوس من جميرا الروضة في دبي

تجربة ضيافة من فئة الأربع نجوم في دبي

عين دبي – فنادق

يستعد فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة إفتتاح ابوابه خلال الربع الأخير من العام الجاري، ليقدم 210 غرفة ومطعمين وشرفة لتناول الطعام حول منطقة المسبح ومرافق للمؤتمرات والأعمال، إضافة إلى غرف لعلاجات السبا ونادي للياقة البدنية.

الفندق سيقدم تصميماً يخاطب عشاق الاستكشاف الراغبين بتجربة إقامة في مدينة يألفونها كما لو كانوا من قاطنيها، أو استكشاف المزيد من أوجهها ومعالمها الجديدة بالنسبة لهم، سيكون نزلاء “زعبيل هاوس من جميرا -الروضة” على موعد مع تجربة ضيافة من فئة الأربع نجوم، تزخر بالخدمات الأساسية المعهودة والعديد من المزايا الإضافية وسط بيئة تجمع بين الرقي والبساطة.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

وبموقعه المتميز في قلب حي الروضة، يتيح فندق “زعبيل هاوس من جميرا- الروضة” للنزلاء فرصة استكشاف مختلف أنحاء دبي، وهو جزء من مشروع “ذا أونيكس” متعدد الاستخدامات الذي يضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية ومتاجر التجزئة. ويتيح الفندق الوصول بسهولة إلى شارع الشيخ زايد، الطريق الرئيسي للمدينة، كما أنه على مقربة من أفضل شواطئ دبي مترو دبي وغيره من وسائل النقل العامة. وعلاوة على ذلك، يقع الفندق الذي يتوقع له أن يصبح ملتقى اجتماعياً متميزاً لرواد المنطقة، بالقرب من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومنطقة تلال البرشاء التجارية المتنامية، وجميعها تحتضن العديد من شركات الإعلام وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي جعبة “جميرا” خمس اتفاقيات لإدارة وتشغيل الفنادق تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وستعلن عنها قريباً خلال العام الجاري، كما تدير 19 فندقاً قيد التشغيل حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا تحت علامتها الفندقية الفاخرة التي توفر تجربة إقامة متفردة وفاءً بعهد علامتها التجارية بالتميز والاختلاف STAY DIFFERENTTM.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى