الفنادقفنادق أربع نجوم

قريبا إفتتاح فندق زعبيل هاوس من جميرا السيف في دبي

تجربة فندقية تزخر بالرقي والمتعة على ضفاف خور دبي

عين دبي – فنادق

يستعد فندق زعبيل هاوس من جميرا أبوابه في منطقة “السيف” النابضة بالحيوية في قلب دبي، وذلك اعتباراً من فصل الربيع المقبل ليقدم لزواره تجربة فندقية تزخر بالرقي والمتعة على ضفاف خور دبي.

ويعتبر “زعبيل هاوس من جميرا – السيف” أول فنادق العلامة الجديدة التي أطلقتها مجموعة جميرا بمفهوم يجمع بين الرقي والبساطة، ويزدان بتصاميمه الأنيقة الخالية من التكلّف وغرفه المريحة ذات الأسعار المدروسة بعناية، ليوفر لزواره كافة الأساسيات والعديد من المزايا الإضافية. فجوهر الفندق يتمحور حول تقديم الأساسيات بالصورة المثالية، مضافاً إليها لمسة ساحرة من روح الضيافة، ابتكرتها الأيادي المبدعة وراء تصميم فندق برج العرب.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
فندق زعبيل هاوس من جميرا السيف
فندق زعبيل هاوس من جميرا السيف

ويقدم الفندقان المزمع افتتاحهما في فصل الربيع مزيجاً من المزايا أبرزها:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق زعبيل هاوس من جميرا- السيف

بتصميمه الأنيق وديكوراته العصرية، يوفر الفندق غرفاً للإقامة والعديد من المزايا الإضافية التي تلبي تطلعات المسافرين الراغبين باستكشاف أوجه جديدة من المدينة، ويبحثون عن ملاذ مريح يبدؤون به يومهم وينهونه.

  • وجهة استرخاء مثالية: 200 غرفة من فئات (Popular) و(Plush) وأجنحة متميزة وأسرة وثيرة ومستلزمات مستخلصة من مواد طبيعية للاستحمام والاسترخاء.
  • ترفيه متميز: أربعة مطاعم والعديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والموسيقية ومسبح على سطح الفندق، وسط إطلالة خلابة على منطقة السيف وخور دبي.
  • على اتصال دائم: انترنت لاسلكي في جميع أرجاء الفندق دون أي تكلفة إضافية، وغرف للاجتماعات ومساحات إبداعية لتعزيز التعاون. وبرحلة قصيرة على الأقدام، يمكن الوصول إلى منطقة السفارات أو رحلة قصيرة بسيارة الأجرة نحو الحي التجاري.
  • لياقة ورشاقة ، فرصة لمزاولة بعض التمارين الرياضية في نادي اللياقة البدنية الخاص، أو الاسترخاء بجلسة تدليك تبعث الحيوية وتزيل التعب.
يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

Zabeel House by Jumeirah Al Seef – bedroom 1

تبدأ الأسعار من 495 درهماً (صيفاً) و725 درهماً (شتاءً)، تضاف إليها الضرائب حسب عدد الليالي

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى