المطاعم والمقاهي

قريبا .. إفتتاح مطعم بيش التركي في دبي

عين دبي – مطاعم

يستعد مطعم بيش التركي التقليدي بالتعاون مع الشيف فيدات باساران لإفتتاح أبوابه في فندق شيراتون مول الإمارات.


يتميز المطعم بقائمة مأكولات تتنوع بين خمسة أصناف رئيسية مستوحيًا أسلوبه من كتب الطهي التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 150 عامًا لتحضير الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة والفريدة من نوعها إذ تم اختيار زيت الزيتون المستخدم في تحضير العديد من الأطباق من متجر المنتوجات التركية المحضرة منزلياً “نار”، كما اختيرت التوابل بعناية من سوق التوابل الكبير في تركيا “سبايس بازار”.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

ويشكل الفرن التقليدي ذو القبة أهم ما يميز المطعم إذ يستخدم لخبز أنواع الفطائر واللحم بالعجين، بالإضافة إلى طبق “يوفيتش” التركي المطبوخ في أواني فخارية تسمح بنضوج المكونات وتركيز النكهة الشهية المستخلصة من التوابل واللحم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كذلك تضم قائمة الطعام أنواع مختلفة من اللحوم المشوية الطازجة، بالإضافة إلى طبق “كاريسك إيزغارا” وهو عبارة عن مشاوي مشكلة يمكن مشاركتها مع أفراد العائلة.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

وقد قام الشيف فيدات باراسان، بابتكار فكرة إنشاء المطعم الذي يقوم على إعادة إحياء كتب ووصفات الطهي المطبقة في المطبخ العثماني.

يتميز مطعم بيش بمحافظته على التقاليد التركية من خلال الوصفات القديمة والأجواء العائلية الدافئة التي يوفرها مع إضافة لمسة عصرية خاصة به ليصبح الوجهة الأولى لسكان دبي عندما يخططون لزيارة مطعم تركي.

قريبا .. إفتتاح مطعم بيش التركي في دبي

قريبا .. إفتتاح مطعم بيش التركي في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى