الفعاليات

قريبا .. ناطحات سحاب من مكعبات الليغو في دبي

عين دبي – فنادق

ينظم نادي لوميريديان للأطفال، الواقع في فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي فعالية ترفيهية تستقطب المهندسين الصغار لبناء مجسم ضخم بأكمله لمناطق ناطحات السحاب في دبي التي تحيط الفندق باستخدام مكعبات الليغو.

وتجري فعالية بناء نموذج “الليغو” العملاق بالتعاون مع مجموعة “ليغو” العالمية، وستتم عملية البناء على الأراضي العشبية المخصصة في الفندق لتحاكي شكل المدينة الجديد ما بين 18 و27 أكتوبر 2016.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

unnamed-12

وسيُستخدم ما يقارب نصف مليون مكعّب “ليغو” لبناء المجسم في قلب أراضي فندق لوميريديان الميناء السياحي الذي يوفر للأطفال فرصة إطلاق العنان لمخيلتهم واختبار مهاراتهم من أجل صنع نسخة مماثلة عن مدينة دبي من مكعبات “الليغو”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيشرف خبراء ممثلون عن شركة “ليغو” العالمية على عمل الأطفال الذين سيبنون أفق مدينتهم مكعباً بمكعب من الساحل وصولاً إلى ناطحات السحاب، وذلك ابتداءً من الثلاثاء 18 أكتوبر وحتى يوم الخميس 27 أكتوبر من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

unnamed-13

وللعائلات الراغبة بالمشاركة مع أطفالهم التسجيل بالفعالية التي تجري من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً على أن يكون الأطفال بصحبة أحد من ذويهم، بينما ستكون الأنشطة والمرافق الإضافية التابعة للنادي متاحة حصريًا للأعضاء والضيوف المقيمين في الفندق.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 043181420

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى