أبوظبيعيد الاتحاد

قرية الليالي العربية تقيم عددا من الفعاليات احتفالا بالاتحاد

عين دبي – عيد الاتحاد 44 

تقدّم قرية الليالي العربية المنتجع المتواجد في صحراء الختم من إمارة أبوظبي، لزوارها في العيد الوطني عرضاً تراثياً احتفالا بهذه المناسبة. 

تتميز القرية بتصميمها الذي يعكس الروح التراثية للدولة مع برج مراقبة ومنازل مصنوعة من أغصان النخيل الجافة (باراستي) وخِيَمٍ مصنوعة من الطين أو جلد الماعز، كما وتقيم القرية سوقا تقليديا احتفالا بالعيد الوطني في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 5 ديسمبر.

في حين تقدّم القرية لزوارها منصة طهوٍ يقوم فيها الطهاة بتحضير الأطعمة والحلويات الإماراتية،كما ويمكن للزوّار أن يلتقطوا أجمل الصّور التذكارية وهم يرتدون الأزياء التقليدية الوطنية ليستمتعوا بعدها بأمسيةٍ حول النار التي تشتعل أمام كثبان صحراء الختم الرملية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تشمل باقات عروض الإقامة الخاصّة باليوم الوطني، والتي تبدأ أسعارها من 1,150 درهم إماراتي، أجور النقل بسيارة فاخرة من وإلى القرية ورحلات القيادة على الكثبان الرملية والتزلّج على الرمال وجولة على متن الجمل وجلسة رسم بالحنّة وعشاء ’الليالي العربية‘ تحت النجوم على أنغام عازف العود وغيرها من وسائل الترفيه وإمكانية الدخول إلى بركة الواحة للسباحة إضافةً إلى وجبة الإفطار في صباح اليوم التالي.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

سيتم اصطحاب الضيوف المشاركين برحلات سفاري ’دريمي ديزرت دي‘ عند الساعة 3 ظهراً وستتم إعادتهم عند الساعة 9 مساءً، تبلغ تكلفة هذه الرحلة 300 درهم إماراتي للبالغين و200 درهم إماراتي للصغار من عمر 6 حتى 12 سنة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى