الافضل في المدينة

قصة نجاح كشكي الحلويات “فنيال”، و”هاجز” في القرية العالمية

عين دبي – حول المدينة

عرفت القرية العالمية في موسمها العشرين، أفكار ومبادرات مبدعة ومشجعة، يقف خلفها شبان وشابات من مواطني دولة الإمارات، ومن أبرز المبادرات الناجحة في قطاع المأكولات نذكر كشكي الحلويات “فنيال” و”هاجز” الذين يديرهما بشكل منفصل، زوجين من الأخوات من مواطني الدولة.

 منذ إنطلاق فعاليات القرية العالمية للموسم العشرين، نجح كشك “هاجز” المتخصص في الحلويات وخلطات الشوكولاته الشاخنة ومخفوق الحليب، والذي تديره الأختان فتحية وفايقة الشريف، في تحقيق نجاح ملحوظ، تمثل في تزايد إقبال ضيوف القرية العالمية على منتجاته الشهية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وبدأت الأختان تجارب إعداد الشوكولاته الساخنة في المنزل، لتكتشفا أنهما موهوبتان في هذا الميدان، وساهم التشجيع الذي تلقيتاه من أفراد العائلة والأصدقاء، في اتخاذهما لقرار التخصص في إعداد وبيع نكهات طازجة من الشوكولاته الساخنة ومخفوق الحليب، تتضمن الأوريو، واللوتس، والورد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وحتى الآن، تعد تجربة فتحية وفايقة مبهجة لهما إلى حد كبير، وفاقت في نتائجها توقعاتهما، لدرجة تخطيطهما لإتخاذ خطوة أكبر تتمثل في إفتتاح مقر دائم لمشروعهما في دبي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

شاهدوا الصور

قصة نجاح كشكي الحلويات "فنيال"، و"هاجز" في القرية العالمية قصة نجاح كشكي الحلويات "فنيال"، و"هاجز" في القرية العالمية قصة نجاح كشكي الحلويات "فنيال"، و"هاجز" في القرية العالمية

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى