الافضل في المدينة

قهوة مجانية خلال شهر أبريل

شاحنة قهوة متنقلة من نسبريسو

عين دبي – حول المدينة

أعلنت نسبريسو، عن إطلاق شاحنة قهوة متنقلة مخصصة لتقديم قهوة الصباح المجانية، خلال شهر أبريل.تجوب نسبريسو، طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة، مع سيارة مغلقة مخصصة لتقديم تجربة قهوة الصباح. هذا وسوف يتمكن زوار هذه السيارة المجهزة بالكامل بأحدث ماكينات القهوة، بما في ذلك Lattissima One التي تم إطلاقها حديثاً، وبمجموعة كبيرة من أنواع القهوة، من الحصول على القهوة مجاناً بالإضافة إلى تعلم كيفية صنع قهوة بالحليب.

شاحنة قهوة متنقلة من نسبريسو
شاحنة قهوة متنقلة من نسبريسو

كما سيقدم خبراء نسبريسو في شاحنة القهوة نصائح و توصيات للمستخدمين، تمكنهم من إعداد كوب القهوة الخاص، ووصفات القهوة بالحليب باستخدام ماكينة Lattissima One ، و التي يمكن أن تصنع الكابتشينو ذات الرغوة الغنية أو لاتيه ماكياتو باستخدام الحليب الطازج.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

يذكر أنه يمكن لمحبي القهوة أن يجدوا شاحنة نسبريسو المتنقلة ، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أبريل الجاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة أنّ نستله نسبريسو، هي شركة رائدة ومرجعية في مجال صناعة القهوة عالية الجودة، كما تعمل شركة نستله نسبريسو مع أكثر من 70 ألف مزارع في 12 بلداً حول العالم من خلال برنامجها AAA للجودة المستدامة الذي عمل على ترسيخ ممارسات الاستدامة في المزارع والبيئة الطبيعية المحيطة بها ، و يساعد البرنامج الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع منظمة رينفوريست ألاينس على تحسين كميات وجودة المحاصيل و ضمان إمداد مستدام من البن عالي الجودة وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية ، كما تعمل نسبريسو في أكثر من 69 بلداً وتتخذ من مدينة لوزان في سويسرا مقراً رئيسياً لها، و يعمل في نستله نسبريسو أكثر من 12 ألف موظف و في عام 2016 بلغ عدد شبكتها العالمية من المتاجر التي تشغلها أكثر من 600 متجر.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عربية القهوة المتنقلة (5)
  • اجمل صور قهوة في السيارة سناب (1)
  • عربية قهوة متحركه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى