أبوظبي

كارفور تفتتح أكبر هايبرماركت لها في أبوظبي في ياس مول

عين دبي – وجهات

أعلن ياس مول، أكبر مركز تسوق في أبوظبي، عن افتتاح متجر كارفور هايبرماركت الرائد، والتي تمتلكها وتديرها شركة ماجد الفطيم للتجزئة، ليكون إحدى العلامات التجارية الرائدة التي يضمها المول.

وسوف يشغل متجر كارفور هايبرماركت الجديد مساحة تصل لحوالي 15,384 متر مربع، وهو المتجر الأول من نوعه في العاصمة أبوظبي الذي يشمل جميع مفاهيم التسوق الجديدة بما في ذلك: المأكولات الجاهزة، المطبخ الصحي، ومصنع الشوكولاته، ومتجر الحلويات، وأدوات التنظيف العضوية. وسوف يوفر كارفور للمستهلكين خيارات لا مثيل لها تشمل أكثر من 100,000 منتج بما فيها المواد الغذائية وغير الغذائية، وكذلك آلاف السلع المنزلية بالإضافة إلى أفضل الوجبات الجاهزة والطازجة التي يعدها طهاة متخصصون يومياً.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ويهدف كارفور هايبرماركت الجديد  في ياس مول إلى تلبية احتياجات سكان أبوظبي، حيث تقع جزيرة ياس على بعد 25 دقيقة فقط من وسط العاصمة، مما يجعله المكان المثالي للتسوق. كما يؤكد المتجر الجديد على استراتيجية ياس مول طويلة المدى والتي تهدف للارتقاء بمكانة المول ليصبح الوجهة المفضلة لسكان جزيرة ياس حيث ستقوم شركة الدار العقارية بتسليم وحدات سكنية جديدة في جزيرة ياس في وقت لاحق من العام. ومن خلال الموقع المميز لمتجر كارفور في ياس مول ستتاح الفرصة للزوار وسكان جزيرة ياس للحصول على جميع احتياجاتهم المنزلية بسهولة تامة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى