خليك عالموضة

كاسيو تطلق ساعات تناظرية جديدة بميزات مروعة

عين دبي – ستايل

أعلنت “كاسيو الشرق الأوسط“، الذراع الإقليمي لشركة “كاسيو كمبيوتر كومباني”، إحدى الشركات متعددة الجنسيات المُصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية والتجارية، عن إطلاقها أحدث مجموعة من الساعات التناظرية المعدنية الرجالية “إديفيس” والنسائية “شين”.

وتتميز الطرازات الجديدة بتصاميمها الأنيقة ووظائفها القوية، بما في ذلك الربط السهل مع الهاتف الذكي ومعايرة الإعدادات الدقيقة للوقت من خلال الارتباط بملقمات التوقيت عبر الإنترنت.

unnamed (8)(3)

وبحسب كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة “كاسيو”، يمكن للمستخدمين الحصول على ميزة دقة الوقت في هذه الطرازات من خلال تحميل واستخدام تطبيق “كاسيو ووتش” ذلك من متجر “آي فون” أو “غوغل بلاي” لأجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام “آندرويد”. ويأتي إطلاق الطرازات الجديدة بعد عملية الإطلاق الناجحة لطرازي “إديفيس” EQB-600 و”شين” SHB-100 في العام الماضي. وتوفر هذه الساعات اليدوية التناظرية عالية الأداء وظائف مختلفة بدون تعقيد، منها على سبيل المثال سهولة ضبط التوقيت العالمي بضغطة زر عند السفر حول العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (7)(2)

ويمتاز الطرازان الجديدان EQB-700D-1A وEQB-700D-2A اللذين تم إضافتهما إلى مجموعة “إديفيس”، بزجاج ثنائي المنحنيات وهيكل رفيع وتصميم مصقول يمنحهما مظهراً أنيقاً. كما تم تزويدهما بمؤشر للبطارية عند موضع “الساعة 10″، بحيث يمكن للمستخدم أن يرى بسرعة فيما إذا كانت الساعة بحاجة إلى إعادة شحن بالطاقة الشمسية. أما أحدث إضافة إلى مجموعة “شين” فهي الطرازات SHB-200CG-9A وSHB-200SG-7A و SHB-200D-7A، التي تعتبر جزءاً من سلسلة “تايم رينغ سيريز”. وتمتاز هذه الطرازات باحتوائها على ميزة التوقيت العالمي بقرصين، حيث تم طلاء قرص “24 ساعة” باستخدام عملية خاصة تمنحه مظهراً ماسياً، فيما يتميز القرص عند موضع “الساعة 8” بتصاميم متألقة متعددة الأوجه.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

تتوفّر هذه النماذج الجديدة في مختلف أرجاء المنطقة في أي من فروع “جي فاكتوري” (صالات العرض الخاصة بساعات كاسيو)، ومنافذ البيع في الأسواق الحرة بالمطارات ومتاجر “فيرجن ميجا ستورز”.

unnamed (6)(1)

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/كاسيو-تطلق-ساعات-تناظرية-جديدة-بميزات/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى