أبوظبي

كافيه كلوب ميدل إيست تفتتح أول فروعها في أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

افتتحت “ذا كوفي كلوب“، سلسلة المقاهي الأسترالية العالمية، فرعاً جديداً لها بمنطقة “تاون سكوير” في “قرية الفرسان“. وبذلك توفر العلامة الشهيرة وجهة الفطور المثلى لعشاق القهوة في أبوظبي.

وتشتهر مقاهي “ذا كوفي كلوب” بقائمة متنوعة من أطباق الفطور اللذيذة وأجواء مريحة، ما يجعل منها إضافة مثلى إلى خيارات الضيافة والتجزئة المميزة التي توفرها “قرية الفرسان”، الوجهة العمرانية الحصرية التي ستغدو من أبرز المشاريع السكنية في أبوظبي. ومع افتتاح الفرع الجديد في “تاون سكوير”، يرتفع عدد فروع سلسلة “ذا كوفي كلوب” في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 12 فرعاً.

وتحتضن منطقة “تاون سكوير” مجموعةً من أرقى منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. وهي تعكس أجواء البلدات المتوسطية النابضة بالحياة، إذ تم تصميمها لتكون نقطة محورية في “قرية الفرسان” ووجهةً لالتقاء الناس وتبادل الأخبار ووجهات النظر مع العائلة والأصدقاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحت شعار “أين سنلتقي؟” سيعتمد المقهى الجديد نهج سلسلة” ذا كوفي كلوب” العالمية في توفير أجواء عصرية للضيوف ووجهة مثلى للقاءات الاجتماعية وغير الرسمية. كما سيقدم باقة من الأطباق اللذيذة وسط أجواء دافئة ومريحة بما يجعل منه الخيار المفضل لجميع الأعمار.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

وتلتزم العلامة بشعار “طعام شهي وخدمة ممتازة وقهوة لذيذة”، وهي تقدم من خلال شبكة فروعها أطعمة ومشروبات لأكثر من 30 مليون عميل سنوياً حول العالم. وتعدّ القهوة جزءاً رئيسياً من الإرث الثقافي لمنطقة الشرق الأوسط ما جعل تقديمها ميزة خاصة للعملاء في المنطقة. ووسّع مقهى “ذا كوفي كلوب” خدماته لتشمل الضواحي ما يتيح لعشاق القهوة في “قرية الفرسان” والمناطق المجاورة اختبار المذاق الأصلي لقهوة “ذا كوفي كلوب” التي تحظى بإرث يعود لأكثر من 28 عاماً.

ويُعتبر مشروع “قرية الفرسان” وجهةً سكنيةً أنيقة في ضواحي أبوظبي، حيث يوفر أسلوب حياةٍ مميز يجمع بين النمط العصري والتقليدي في آنٍ معاً. ويمثل بإرثه الجمالي وخياراته المتنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية تجسيداً حقيقياً لرؤية القيادة الإماراتية حول المشاريع التطويرية.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

ويقدم المشروع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات. وهو بذلك يشكل الوجهة المثلى للباحثين عن مساكن تضمن لهم أرقى معايير العيش في المنطقة.

وتتولى شركة “الفرسان العقارية”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “الفرسان القابضة”، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة النشطة عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع “قرية الفرسان” الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى