الافضل في المدينةدبي الذكية

كتاب “شخصيات ملهمة” يبرز دور المبدعين الإماراتيين في دفع مسيرة التطور

عين دبي – لقاءات 

أطلقت “جامعة حمدان بن محمد الذكية” النسخة الرقمية من كتاب شخصيات ملهمة من الإمارات (Those Who Inspire UAE)، الصادر مؤخراً باللغتين العربية والإنجليزية للمؤلفتين والناشرتين الفرنسيتين دلفين باريتس ومارلين بلوميك. 

وحظي الكتاب الجديد باهتمام لافت في دولة الإمارات باعتباره احتفاءاً بالإنجازات النوعية التي حققها 60 مبدعا ومبدعة من الإمارات، ليقدّم بذلك نماذج يُحتذى بها في التميز والريادة في مختلف المجالات الإدارية والاقتصادية والفنية والطبية والرياضية والخيرية والإنسانية وغيرها.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

ويجدر الذكر بأنّ كتاب “شخصيات ملهمة من الإمارات” أُطلق رسمياً في الإمارات في 29 تشرين الأول/أكتوبر من العام الجاري، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع. ويعد الكتاب، الذي يقع في 284 صفحة، ثاني إصدار للمؤلفتين الفرنسيتين عقب كتاب “شخصيات ملهمة من سلطنة عمان” الصادر في العام 2012 في إطار سلسلة “شخصيات ملهمة”. وتعتزم المؤلفتان إصدار كتب مماثلة عن البحرين واليونان وفرنسا ونيجيريا وهونج كونج وغيرها. وقامت المؤلفتان بإهداء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 1,000 نسخة من كتاب “شخصيات ملهمة من الإمارات”، سيتم توزيعها على الكليات والجامعات في مختلف أنحاء الإمارات لتحفيز وإلهام وتشجيع الطلبة على تحقيق النجاح الأكاديمي والمهني والشخصي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى