أبوظبي

كريمز تطلق قائمة طعام تضم اشهى المأكولات الهندية الكلاسيكية

عين أبوظبي – مطاعم

يعلن “كريمز“، أحد أكثر المطاعم الهندية شهرة في العاصمة، عن تحضير قائمة طعام تضم مجموعة من الأطباق الهندية الكلاسيكية الشهيرة بإضافات عصرية شهية تأخذ الزوار في رحلة إلى تشيتيناد في الإقليم الجنوبي لبلاد الهند خلال الفترة من 4 إلى 6 مايو 2017.

وذلك بمناسبة مهرجان المأكولات الهندية الذي تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام من الساعة 6:30 مساءً وإلى 10:30 ليلاً. واحتفالاً بهذه المناسبة أطلق مطعم كريمز بوفيه فاخر يضم قائمة جديدة تسعد كافة الأذواق بأصنافها المستمدة من أطباق تشيتيناد الهندية الشهيرة مع لمسات طهاة “كريمز” المبتكرة.

ويقدم المطعم في هذه المناسبة مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الغنية بالبهارات والتوابل الحارة جداً، ومن بينها طبق موتون شوكا الذي يحتوي على لحم الضأن المتبل مع صلصلة المسالا وطبق تشيتيناد بالدجاج وهو عبارة عن طبق من الدجاج الطازج الطري مغلي على نار هادئة مع إضافات متنوعة من التوابل المحمصة وجوز الهند. ويقدم المطعم للتحلية طبق بال باياسام التقليدي والذي يتكون من الحليب والأرز والمكسرات والهيل، التي ستكون بكل تأكيد مسك ختام وجبة زوار مطعم كريمز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويرحب “كريمز” الذي يقع في الطابق الأول من فندق رمادا أبوظبي على شارع المينا/كورنيش، بالزوار الذين سيكونون على موعد لاستكشاف أجواء وطقوس ولاية تاميل نادو الهندية التقليدية، حيث يستعرض المطعم محطات للطهي الحي وكميات كبيرة من البهارات والتوابل الهندية العريقة. وتم تزيين المطعم بألوان ربيعية هادئة تحملها باقات متنوعة من الورود والزهور، وسيرتدي طاقم المطعم الزي التقليدي الهندي الجنوبي ليأخذوا الزوار في رحلة حقيقية إلى أعماق الهند.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

وبما أن الطعام في تشيتيناد مستوحى من إرث الطهي الهندي الأصيل، إلا أن إعداده وتحضيره لا يتطلبا الكثير من الجهد، حيث أن تشيتيناد مشهورة باستخدام وصفات طعام معقدة تحتوي في معظم الأحيان على مزيج من الطماطم والفلفل الحار والتوابل الطازجة وجوز الهند والزنجبيل والثوم. ومن عادات الطهي التي تتميز بها مطابخ هذه المنطقة تقديم البيض المسلوق ضمن أطباق المقبلات واستخدام الخضروات واللحوم المجففة مصحوبة بجرة من اللبن الطازج لتضفي طعمًا باردًا يخفف من شدة حرارة الطعام.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97124019012

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-كريمز-في-ابوظبي/ (5)
زر الذهاب إلى الأعلى