رمضان أحلى في دبي

كريم تطلق خدمة جديدة تدعى بوكس

عين دبي – حول المدينة

تقدم كريم Careem الشركة المتخصصة في خدمات طلب سيارات التاكسي باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية،خدمة توصيل جديدة لتوصيل المواد الصغيرة داخل صناديق على الدراجات النارية لتنافس بها عدداً من الشركات التي توفر هذه الخدمة مثل فيتشر وأوبر.

الخدمة الجديدة أطلق عليها اسم “بوكس” أو الصندوق، لأن جميع المواد التي يتم توصيلها على الجزء الخلفي من الدراجات النارية التابعة للشركة يجب أن يتم استيعابها داخل صندوق قبل تسليمها في جميع أنحاء البلاد، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

و من أبرز ما يمكن إرساله عبر الخدمة نذكر المفاتيح أو الوثائق الهامة أو وجبة طعام كل ذلك مقابل 20 درهم فقط،وهو السعر الذي ستنافس به الشركة باقي خدمات التوصيل في دبي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويسلط إطلاق هذه الخدمة الضوء على مدى سرعة تحرك الشركات الرقمية في دولة الإمارات لتجاوز المنافسة، فعلى سبيل المثال بدأت فيتشر قبل نحو 4 سنوات كخدمة تسليم باستخدام تقنية نظام التتبع وتحديد المواقع، وهي تتعاون مع الشركات التي لا يستخدم فيها الدراجون دراجاتهم في أوقات معينة من اليوم، مما يعزز الإنتاجية والإيرادات.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويعتقد المراقبون أن هذه الخدمة الجديدة تزيد من المنافسة في خدمات النقل السريع، والتي تهيمن عليها شركات مثل أرامكس ودي إتش إل و يو بي إس، مما يوفر مزيداً من الخيارات من حيث الأسعار وجودة وسرعة الخدمة للمستهلكين.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كريم بكس (3)
  • شركة كريم للتوصيل دبي (1)
  • كريم بوكس (1)
  • كريم بوكس لتوصيل الطعام (1)
  • كريم لتوصيل عروض رمضان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى