الافضل في المدينة

كل ما يجب عليكم معرفته حول عقارات جميرا للجولف

عين دبي – حول المدينة 

تعتبر عقارات جميرا للجولف، إحدى أرقى مجمعات الجولف السكنية في دبي، وتقع هذا المجمع على شارع الشيخ محمد بن زايد، كما يمكنك الوصول لها مستخدما طريق الفي.

يمتد المجمع على مساحة 1,119 هكتار من المساحات الخضراء، وهي من أكثر الأماكن السكنية المرغوبة في دبي حاليا، وتتميز بإطلالتها على اثنين من أفضل ملاعب الجولف في العالم، التي تتوفر بها المساحات الخضراء والبحيرات الكبيرة والشلال المائي، إضافة إلى تواجد أنواع كثيرة من الطيور.

ملاعب جولف

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

landing-page-2

تضم منطقة عقارات جميرا للجولف ملاعب من فئة الـ 72 ضربة، ويمتلك كل ملعبٍ خصائصَ متميّزة، تتيح لسكان المنطقة الاستمتاع بالمساحات الخضراء والإطلالات الخلّابة من شرفات منازلهم الخاصّة، كما وتضم المنطقة أول معهد “يوروبيانتور” يقدم مرافق وتجهيزات تدريبٍ عالمية المستوى للاعبي الجولف المحترفين والمتمرسين والهواة على حد سواء.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

مشاريع ضمن عقارات جميرا للجولف

25bfda3842122

  •  مجمع ريدوود أفينيو

يضم مجموعة من الفلل تضمّ خمس أو ستّ غرف نوم، وهي مزوّدة بأحدث أنظمة الترفيه العصرية والمطابخ الإيطالية الطابع بأسعار تبدأ من 11,088,000 درهم إمارتي.

مجمع ريدوود أفينيو
مجمع ريدوود أفينيو
  • مجمع ريدوود بارك

يضم مجموعةً من منازل تاون هاوس التي تضمّ ثلاثة وأربعة غرف نوم مطلّة على الحفرة 11 و12 من ملعب النار، إضافة الى مجموعةٍ من وسائل الراحة المشتركة بما فيها أحواض السباحة ومناطق لعب للأطفال ومرافق الشواء. وذلك ابتداءً من 2,970,895 درهم إماراتي .

  • مجمّع الأندلس السكني

يعتبر أحدث مشاريع عقارات جميرا للجولف، وهو يضمّ مجموعةً من الشقق ومنازل تاون هاوس الفاخرة والميسورة التكلفة ذات الطابع المتوسطي، مع أسعارٍ تبدأ من 597,000 درهم إماراتي.

shutterstock_218557369

مشاريع مستقبلية

مجمع تجاري سيتم إفتتاحه قريبا، ويشمل المجمع الجديد بمساحته البالغة 45,000 قدم مربعة مطعماً ومقهى، إضافة إلى متجر يمتاز بمفهوم جديد في بيع السلع الاستهلاكية، ويقع بجانب مشروع «وايلد فلاور»، ويعتبر الأول من نوعه في منطقة عقارات جميرا.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

1435476814-8550-sq-ft-residential-building-plot-for-sale-in-wildflower-jumeirah-golf-estates-dubai

جوائز

  • حصلت ‬عقارات ‬جميرا ‬للجولف ‬على ‬تكريم ‬مجلة «‬فوربس» ‬الشرق ‬الأوسط ‬كشركة ‬العقارات ‬الرائدة ‬في ‬العالم ‬العربي، ‬بفضل ‬دورها ‬الكبير ‬في ‬تشكيل ‬المشهد ‬العقاري ‬للدولة .
  • جائزة أفضل مشروع تطوير للجولف في دبي وأفضل تصميم ملاعب جولف في حفل جوائز العقارات العربية

خلاصة

نجحت عقارات جميرا للجولف، التي تستضيف بطولة موانئ دبي العالمية للجولف منذ عام 2009، في إرساء معايير جديدة على مستوى العالم في مجال ملاعب الجولف والمجمعات السكنية على حد سواء، وقام عدد من أهم اللاعبين والمحلّلين بتصنيف هذه الملاعب كإحدى أفضل الملاعب في العالم، بمن فيهم لاعب الجولف الشهير هنريك ستينسون.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/كل-ما-يجب-عليكم-معرفته-حول-عقارات-جميرا/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى