رمضان أحلى في دبي

كنوود تعرض منتجاتها لشهر رمضان القادم

عين دبي – رمضان 2017

يحل شهر رمضان المبارك هذا العام مع بداية فصل الصيف، ابتداء من نهاية شهر مايو وينتهي بالاحتفال بعيد الفطر في نهاية شهر يونيو. عندما نصوم في ظروف جوية قاسية، تفقد أجسامنا القدرة على الاحتفاظ بالسوائل الضرورية لها، وهو السبب الذي يحتم علينا تناول المشروبات الصحية.

إن الفكرة التي بني عليها تصميم مجموعة خلاطات (Blend Xtract) وعصارات (PureJuice) من كنوود (Kenwood) هي المحافظة على أكبر قدر ممكن من العناصر الغذائية، وهو الأمر الذي يتماشى مع حملة التفكير الجديد (Fresh Thinking) التي أطلقتها الشركة للدعوة إلى المحافظة على الصحة والعافية. فمن خلال استبدال مشروبات مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية بمشروبات صحية مثل العصائر الطازجة أو العصائر المثلجة “السموذي”، يمكن للمسلمين مكافحة الحر وتجنب الجفاف.

إن الفواكه والخضروات الطازجة غنية بالماء والألياف، لذا فإن عناصرها الغذائية ستبقى في أجسامنا لفترة طويلة مما يساعد على الحد من العطش – وخاصة إذا ما حولناها إلى عصير بدون إضافة السكر. تم تصميم هذه الأجهزة من كنوود (Kenwood) لتقوم بتفتيت خلايا الفواكه والخضار والمكسرات والبذور لاستخراج الفيتامينات والمعادن والأنزيمات منها. بحيث تساعد هذه العملية على الحفاظ على كل ما هو مفيد في عصيرك! وبما أنه يتم خلط وعصر هذه المكونات، ستحتوي هذه العصائر الطازجة على كمية أكبر من العناصر الغذائية من تلك التي تحتوي عليها العصائر المعدة بطريقة الخلط الواحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تؤكد أخصائية التغذية السيدة لمى النائلي، سفيرة كنوود ومؤسسة عيادة ويلنس باي ديزاين (Wellness by Design)، أن اتباع نظام غذائي يحتوي على العصائر الطازجة له فوائد لا نظير لها: ’إن هذا النظام يعمل على تخليص الجسم من الدهون السيئة، الأمر الذي يقلل بدوره من التعب، والكسل، الخمول. وهو يساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات الضرورية بسهولة ويحميه من الأمراض‘.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

إن مجموعة عصارات (PureJuice) (1099 درهم – 1299 درهم) هي عصارات الضغط البطيء من كنوود (Kenwood)، وهي الطريقة الأسهل لبدء حياة مفعمة بالصحة من خلال تناول العصير طبيعي 100٪. حيث تعمل عصارة (PureJuice) على سحق المكونات ببطء واستخراج ما يصل الى 84٪ من العصير و بالتالي الاحتفاظ بأكبر قدر من الطعم واللون والعناصر المغذية.

أما مجموعة خلاطات (Blend Xtract) من كنوود (Kenwood) (149 درهم – 195 درهم)، فهي سهلة الاستخدام والتنظيف وذات حجم صغيرة يناسب الكونترتوب في مطبخك. حيث تمكنك هذه الخلاطات من التحضير القوري لألذ وأشهى عصائر السموذي والمشروبات والشوربات والمتبلات المُعدة من مكونات ذات جودة عالية لتغذية جسمك.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى