أبوظبي

كويا أبوظبي يطلق برانش يوم الجمعة

عروض وتجارب المأكولات التي ترضي مختلف الأذواق

عين أبوظبي – مطاعم

أعد مطعم كويا أبوظبي أشهى النكهات التي ترضي الذواقة في العاصمة أبوظبي خلال فعالية برانش يوم الجمعة التي يستضيفها، والتي تمزج بين مأكولات البيرو وأمريكا اللاتينية مع لمسات ونكهات موسمية وعالمية في تجربة احتفالية فريدة.

وتبدأ رحلة المأكولات الفريدة في هذه الفعالية مع مجموعة من المقبلات الشهية مثل سلطات الذرة والكينوا، وتاكو التونا والسلمون، وتشكيلة متنوعة من لفائف الماكي المستوحاة من أشهى المأكولات اللاتينية، بالإضافة إلى الكوزا (طبق التيرين البيروفي التقليدي المعد من البطاطس). كما حرص المطعم على توفير نكهات جديدة لإضفاء أجواء فريدة على هذه التجربة الاحتفالية، مثل كوزا أماريلو مع لحم الكابوريا، ولحم الواغيو ماكي مع الوسابي.

 Coya_VladI_013_07.04.17

وتشكل الأطباق الفريدة التي تقدم على الطاولات أحد أبرز العروض التي تميز تجربة برانش يوم الجمعة في «كويا أبوظبي»، إذ توفر هذه الأطباق أجواء فريدة مثالية للمشاركة مع الأحبة والأصدقاء، بما فيها الباو الجديد مع صوص الباربكيو. أما طبق الطاولة الأكثر شعبية فيتمثل في طبق السيفيشي الطازج مع بريام البحر والسلمون والذي يقدم مع التيراديتو أو شرائح السمك التي تعكس أصالة وتأثير المطبخ الياباني، والتي تضمن سمك أمبرجاك ذات الذيل الأصفر. كما يوفر المطعم تشكيلة شهية من طبق أنديكوشو البيروفوي – عبارة عن أسياخ اللحم التي تحضر طازجة على الطاولة وتتميز بالفطر والدجاج أو تشكيلة من لحم العجل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبإمكان زوار برانش يوم الجمعة في «كويا أبوظبي» اختيار من الأطباق الرئيسية التي تتنوع من الدجاج المشوي أو السلمون واللحم المتبل الحار وصولاً إلى أطباق سمك القاروص البحري أو الشوربات البيروفية الشهية مع الذرة المهروسة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

Yellowtail Tiradito

ويشكل التغير الأبرز في برانش يوم الجمعة في عروض الحلويات الفريدة والتي تتضمن ستة خيارات جديدة من الحلويات المعدة من الفواكه أو المعدة من المذاقات الحلوة الأخرى. وتتضمن خيارات الحلويات البيروفية التقليدية مثل ليس ليشيس، والتشيز كيك بنكهة الماركويا أو الباشن فروت، بالإضافة إلى حلوى البيكانونز (صنف من أصناف الدونتس مع عصير الذرة الأرجواني). وتشكل كيك البندق والشوكولا وتارت التفاح والليمون خاتمة مميزة وشهية لتجربة البرانش الفريدة في مطعم «كويا أبوظبي».

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

وبهدف اتاحة تجربة برانش يوم الجمعة أمام الجميع، حرص «كويا أبوظبي» على تعديل قائمة الأسعار، وتحديث قائمة الطعام بخيارات وأصناف مميزة من المأكولات لترتقي لمختلف الفئات والأذواق.

للحجوزات في مطعم «كويا أبوظبي»، يرجى المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]، أو الاتصال على الرقم: +971 (0)2 306 7000.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى