المطاعم والمقاهي

«كويا دبي» يعلن عن قائمة غداء عطلة نهاية الأسبوع «غداء المذاق الحار»

عين دبي –  مطاعم

يقدم «كويا دبي»، المطعم الذي يقدّم ما لذ وطاب من الأطباق والمشروبات البيروفية واللاتينية في أجواء راقية ونابضة قلَّ نظيرها في الإمارات، في شهر أكتوبر مفهومَ الغداء الفريد واللذيذ لعطلة نهاية الأسبوع «غداء المذاق الحار». ويستقبل «كويا دبي» في عطلة نهاية الأسبوع الراغبين بأوقات تُنسيهم متاعب الأسبوع وتناوُل الغداء مع أفراد أُسرهم أو أصدقائهم في أجواء رحبة ومريحة.

وتأخذ قائمة «غداء المذاق الحار» في «كويا دبي» الذواقة في رحلة شهية مع أشهر أطباق البيرو بنكهاتها ومذاقاتها الحصرية، إلى جانب المشروبات المثالية المرافقة لكل طبق من الأطباق من بين تشكيلة واسعة من العصائر الطبيعية، منها على سبيل المثال شراب Belleza Morada المحضَّر من توت العليق وفاكهة الأساي والعنب، أو مشروب Pisco Punch المشترك على الطاولة، وسيختار ضيوف «كويا دبي» من بين تشكيلة واسعة من المشروبات.

ولتكن بداية التجربة مع المقبّلات الشهية Fritos التي تشمل البطاطس المقرمشة، ورقائق البصل والكسافا، لتبدأ بعد ذلك التشكيلة الغنية من أطباق «غداء المذاق الحار». وتُحضر صلصلة الأفوكادو “الغواكامولي” Guacomole على الطاولة لتُقدم مع كمية غير محدودة من رقائق الذرة البيروفية الشهيرة، إلى جانب مكسرات الذرة أو رقائق الموز كطلبين جانبيين. بعد ذلك يحين وقت الجولة الشهية مع السلمون وسمط القاروص، حيث يُحضر على طريقة الكلاسيكو أو طريقة النيكاي ويُقدم على الطاولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبطبيعة الحال لن تكتمل التجربة دون أن يتيح «كويا دبي» لضيوفه فرصة التجول بين الطهاة أو الالتقاء بالأصدقاء عند مائدة سيفيتشي ceviche التي تتضمن تشكيلة وفيرة ومتنوعة من الكاوسا causa (فطيرة البطاطا المهروسة المخلوطة باللايم والبصل والفلفل الحار والزيت).

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

وبعد استراحة استرخاء قصيرة، يتناول ضيوف المطعم مشروب Leche De Tigre لتستعد المعدة بعده للأطباق الرئيسية السخية، منها طبق Arroz Nikkei الذي يشتهر به مطعم «كويا دبي» ويتألف من قطع سمك القاروص الطرية على أرز دسم مفعم بالمذاق.

وأخيراً وليس آخراً، يأتي دور تشكيلة شهية من الحلوى، حيث يقدم «كويا دبي» لضيوفه طبقاً يتألف من خمسة أصناف مفضلة من الحلوى. وأعدَّ مطعم «كويا دبي» خيارات قائمة «غداء المذاق الحار» بما يلائم الأذواق المختلفة لتكون مثالية لعطلة نهاية أسبوع رائعة مع الأسرة أو الأصدقاء.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

وبهذه المناسبة، قال سيدريك توسان، مدير العمليات لدى «كويا دبي»: “سعداء بإطلاق هذا المفهوم المبتكر لقائمة غداء عطلة نهاية الأسبوع. يقترن اسم كويا بتقديم ألذ الأطباق البيروفية في أجواء أمريكا اللاتينية المرحة، وقائمة «غداء المذاق الحار» أحدث إضافة نوعية لخياراتنا الواسعة، ونحن واثقون أن هذه التجربة ستسعد الذواقة”.

وتجمع التجربة الفريدة الجديدة لدى «كويا دبي» بين المذاق والأجواء النابضة، وتشمل مجموعة منتقاة من الأطباق والمشروبات المقدمة في أجواء رحبة. ولكل تجربة في مطعم «كويا دبي» فرادتها ومذاقاتها ونكهاتها التي تأخذ الذواقة من ضيوف المطعم إلى البيرو في رحلة مفعمة بالمذاق.

لمعرفة آخر أخبار «كويا دبي» عبر مواقع التواصل:
تويتر @CoyaDubai وإنستغرام #Chillilunch

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى