الوجهاتسبا وصالونات تجميل

كوينز بيوتي لاونج يقدم ثلاثون لوناً جديداُ من طلاء الأظافر

عين دبي – وجهات

دللي نفسك خلال موسم الأعياد مع 30 لوناً جديداً من طلاء كلاً من”إيفوريفليكتف لاين إيفكت”Evo Reflective Line Effectبتقنية انعكاس خطوط اللون ليمنح كإطلالة بتأثير رخاميثلاثي الأبعاد، وطلاء”إيسي جل كوتور”Essie Gel Couture؛ طلاء الأظافر التقليدي المطور طويل الأمد كفعالية طلاء أظافر الجل المقاوم للتشقق.

كي تتألقي دائماً، سيعتني صالون تجميل “كوينز بيوتي لاونج” بأظافرك ويمنحك أحدث اتجاهات ألوان موسم الشتاء الذي يتميز بألوانه الدافئة مثل درجات الأحمر الغامق، والألوان المعدنية اللامعة، والأزرق الملكي وغيرهم من الألوان التي ستزين أظافرك وتمنحها إطلالة جذابة.

IMG 3

أضاف “إيفو” أربعة ظلال معدنية عصرية من تدرجات الأرجواني والذهبي إلى مجموعة “إيفوريفلكتف لاين إيفكت”، وتتميز هذه المجموعة إلى أنها طويلة الأمد لمدة تتراوح حتى ثلاثة أسابيع من دون أن تسبب أي ضرر للأظافر الطبيعية. أسماء الظلال الجديدة هم إيديث ومارغريت ويوليا وكيم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مع إطلاق 27 لوناً جديداً من طلاء أظافر “إيسي جيل كوتور”، بات بإمكان عميلاتناالاختيار بين مجموعة منوعة من الظلال والحصول على إطلالة أظافر جذابة ولامعة من خلال تطبيق هذا الطلاء التقليدي المطور من إيسي بسهولة دون عناء تطبيق طلاء أظافر الجل على يد فريق “كوينز بيوتي لاونج” المدرب على العناية بأظافر السيدات بالإضافة إلى فن الرسم عليهم تماشياً  مع أحدث اتجاهات الموضة.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

IMG 4

يوجد فرعين لمركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج”: يقع الفرع الأول في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا(جي أل تي). ويقع الفرع الثانيفيبرج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف:04-4214267   الخاص بفرع أبراج بحيرات جميرا، ورقم هاتف:04-4279689 الخاص بفرعمرسى دبي.

يقدم الصالون خدمة تطبيق طلاء الأظافر مقابل 80 درهم إماراتي، وخدمة المانكير مقابل 130 درهم إماراتي.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى