الفنادقالوجهات

كوينز بيوتي لاون يحتفل بعيد الهالوين

عين دبي – وجهات

إحتفالاًُ بعيد الهالوين يقدم مركز التجميل والسبا كوينز بيوتي لاون في فرعيه اللذان يقعان في المارينا وأبراج بحيرات جميرا،  إطلالات تنكرية مميزة لزواره من السيدات والأطفال.

يتضمن العرض اختيار خدمتان تجميليتان سواء تسريحة شعر أو ماكياج أو فن الرسم على الأظافر بقيمة 150 درهم للسيدات و100 درهم للأطفال تحت سن 12 عاماً. يستمر العرض من تاريخ 23 إلى 31 أكتوبر من العام الجاري.

بات بإمكان زوار الصالون الحصول على إطلالة هالوين متكاملة من خلال الاختيار من كتالوج الصور الذي يتضمن مكياج تنكري وتسريحات شعر غريبة وفن الرسم على الأظافر أو باختيار صور لإطلالات هالوين على ذوقكم ليقوم فريق متخصص من فناني الماكياج وتصفيف الشعر بإعادة ة ابتكارها لكم لتستمتعوا بأمسية هالوين لا تُنسى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعريفاً بكوينز بيوتي لاونج، فهو مركز تجميل وسبا متخصص بتقديم الخدمات والعلاجات التجميلية الطبيعية والعضوية الخالية من المواد الكيماوية، ليقدم أكثر من 25 خدمة تجميلية باستخدام أدوات ومواد تجميلية طبيعية وعضوية التي تشمل المانكير والباديكير، وعلاجات العناية بالوجه والجسم، وتدليك الجسم (المساج)، قص الشعر، والمكياج وغيرها الكثير ليكون بذلك الوجهة الأفضل للعناية بجمالكم والاسترخاء.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

يقع الفرع الأول لمركز تجميل “كوينز بيوتي لاونج” في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا.  ويقع الفرع الثاني في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى مارينا. ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف:04-4214267  الخاص بفرع أبراج بحيرات جميرا (جي أل تي)، ورقم هاتف: 04-4279689 الخاص بفرع مرسى دبي (مارينا)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى